نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم وهدف أيمن حفني يؤهل الزملكاوية في دوري عبور لاند المصري لكرة القدم

أحمد زكي
2017-02-28T01:16:15+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي27 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم وهدف أيمن حفني يؤهل الزملكاوية في دوري عبور لاند المصري لكرة القدم

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم حيث تشهد بطولة كأس مصر لهذا العام منافسة قوية وعالية جدا وذلك بين الفرق المشاركة ضمن هذه البطولة، حيث سيلتقي خلال الغد كلا من فريق الزمالك وحرس الحدود ضمن الدور الـ 16 من البطولة وذلك على ارضية ملعب استاد الإسماعيلية، وضمن الاستعدادات الخاصة بفريق الزمالك فقد قام المدرب حلمي بالعمل على عقد معسكر تدريبي مغلق ضمن التجمع الخامس وذلك من أجل العمل على الاستعداد لمباراة القادمة أمام حرس الحدود.

ومن المقرر أن يختتم فريق الزمالك التدريبات الخاصة به على ارضية ملعب الدفاع الجوي ثم سيقوم المدرب حلمي بالعمل على الاعلان عن التشكيلة الخاصة بالفريق والتي سيتم استدعاءها للمباراة القادمة مما سيترتب عليه القيام بالعمل على اقامة معسكر تدريبي مغلق والمبيت ضمنه حتى موعد المباراة المقرر غدا.

ولقد وصل نادي الزمالك لهذا الدور بعد تمكنه من تحقيق الفوز على فريق الأولمبي ضمن مباريات الدور الـ 32 من البطولة بالإضافة إلى ان فريق الزمالك يسعى إلى الفوز خلال لقاء الغد من أجل الاستمرار في حيازة هذا الكأس للمرة الخامسة في تاريخه.

وفي ذات السياق فقد كشفت تقارير اعلامية مختلف قيام مدير تحليل اداء لاعبون الزمالك بالعمل على تقديم الاستقالة من وظيفته للمدير الفني لنادي حلمي، وذلك بعد أن استمر مدة عملة لشهرين ولقد جاء قرار استقالته لكونه لن يستطيع المقدر على الاستمرار العمل ضمن النادي.

ولقد كان لمدير تحليل الاداء دور كبير في مساعدة الفريق والمدرب حلمي من حيث اختيار التشكيلة المناسبة والخاصة بالفريق خلال المباريات وذلك لكونه يعمل على تحديد مدى جاهزية كل لاعب من حيث اللياقة البدنية والجسدية، ولقد ثارت خلال الفترة الاخيرة الكثير من الشكوك حول استمرارية الطاقم التدريبي الخاص بحلمي إلا انه بعد ذلك قامت ادارة نادي الزمالك بالعمل على التجديد لهم ومنحهم الثقة.

وكشفت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال مساء الأمس الحديث عن استعداد الاعب الاردني خالد سعد القيام بتنازل عن جزء من مستحقاته المالية التي يريدها من نادي الزمالك من أجل حل الازمة القائمة بين الطرفين.

ويأتي التقدير المناسب للجزء الذي سيقوم الاعب بتنازل عنه بنسبة 25% أي ما يعال 100 ألف دولار امريكي ويأتي هذا الهدف من التنازل لكي لا يتعرض نادي الزمالك إلى أي عقوبات، ومن المقرر أن يقوم مسؤولون في نادي الزمالك بالعمل على عقد لقاء مع الاعب خلال الساعات القادمة من أجل حل النزاع القائم.

ولقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة تمكن الاعب الاردني من الحصول على حكم من قبل الاتحادي الدولي لكرة القدم بانه يستحق مبلغ يقدر 412 ألف دولار امريكي كمستحقات له، ويذكر أن الاعب لعب للزمالك خلال عام 2007-2008 إلا ان التجربة لم تدوم طويلا مما ترتب عليه الانتقال لنادي النجمة اللبناني.

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود

1 / 0 لصالح نادي الزمالك.

ومن المقرر ان يقوم المدرب محمد حلمي بالعمل على عقد مجموعة من جلسات الحور والنقاش مع الاعبين من أجل الحديث عن العديد من الامور الفنية والفيديوهات التي تتعلق بمباراة الغد وذلك بهدف التعرف على نقاط القوة والضعف التي يتمتع فيها فريق حراس الحدود وكيفية العمل على استغلالها خلال لقاء الغد.

بالإضافة إلى ما سبق فمن المقرر كذلك غياب الاعب محمد ناصف وأحمد توفيق ومحمود دونجا ومحمد مجدي للإصابة ومحمد مسعد وعلي فتحي وإيمانويل مايوكا لعدم الجاهزية حتى الأن وصلاح ريكو وأحمد جعفر لأسباب فنية.

ولقد قام المدرب محمد حلمي بالعمل على الاعلان عن القائمة المستدعي لفريق الزمالك خلال لقاء الغد وهي جاءت على النحو الآتي أحمد الشناوي ومحمود جنش ، علي جبر وإسلام جمال وحسني فتحي وشوقي السعيد وأسامه إبراهيم ،إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وطارق حامد وأيمن حفني وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا ، ستانلي وباسم مرسي وحسام باولو.

رابط مختصر