اتفاقية تعاون بين الاتصالات السعودية واريكسون لأدخال الجيل الخامس

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اتفاقية تعاون بين الاتصالات السعودية واريكسون لأدخال الجيل الخامس

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن قيام شركة الاتصالات السعودية STC بالعمل على توقيع مذكرة تفاهم مع شركة اريكسون وذلك من أجل العمل على توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين وذلك في خضم العمل على تطوير شبكة الهاتف الجوال الجديد 5G الجيل الخامس ذو السرعة العالية جداً وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات معرض برشلونة العالمي MWC 2017.

وبناء على الاتفاق الذي قام بين كلا لطرفين فيظهر من خلاله بإن شركة اريكسون تعمل على القيام خلال الفترة القادمة من خلال اتمام عملية التحول الرقمي وأحداث التغيرات الكبيرة في مجال النطاق الرقمي، ومن خلال هذا النطاق تسعى الشركة إلى القيام بالعمل على شكل كامل.

حيث ان الهدف الاساسي من تلك الاعمال القيام بتفعيل خاصية العمل الرقمي والاتصالا السريع عبر الجيل الخامس، ومن خلال هذا النظام سنجد الكثير من التطورات في مجال الامور الصناعية المختلفة وذلك عن طريق احداث تغيرات في عالم المواقع الافتراضيةوالقيام بالعملية الصحية عن بعد، بالاضافة إلى الفيديوهات عالية الدقة.

وبناء على هذا الامر فقد قام المهندس ناصر الناصر، فإن الفرضية التي تقوم عليها هي اثراء المجتمعات المختلفة وذلك من أجل تغذية البلدان والمدن السعودية بأفضل الخدمات في عالم الاتصالات، واضاف بإن هذا الامر يعد بمثابة التطور الكبير الخاص بشركة الذي من أجل أن تكون أول دولة تعمل على دعم هذه الامتدادت والجيل الجديد بشكل تجاري.

رابط مختصر