تفاصيل عن مسلسل سلسال الدم الذي سيبدأ عرض الجزء الرابع منة اليوم على mbc masr

روزان الأهدل
الفن والثقافة
روزان الأهدل1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تفاصيل عن مسلسل سلسال الدم الذي سيبدأ عرض الجزء الرابع منة اليوم على mbc masr

في مساء اليوم الأربعاء 1 مارس تحديداً في الساعة التاسعة مساءً سوف تقوم قناة mbc masr بعرض الحلقة الأولى من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع و سيكون موعد العرض من الأحد حتى الخميس .

تدور أحداث المسلسل بعد ثورة 25 يناير التي إنتهت أحداث الجزء الثالث عند قيام هذة الثورة ويتخذ المسلسل منحنى سياسي يتم تأريخ الفترة المهمة في مصر بواسطتة .

ثم يهتم المسلسل بحياة نصرة التي سوف تنصر ثورتها ضد الظلم وسيكون العمل داخلاً في فترة حكم الإخوان لمصر وكيف تحدث الأمور السياسية التي قاموا بتسميتها بالحكم الإسلامي وكيف تكون نصرة مواصلة في مجلس الشعب وتقوم بالمعركة ضد هارون .

وسوف يشارك العديد من النجوم الذين إستمروا بالمشاركة في الأجزاء الثلاثة السابقة منهم ” رياض الخولي ، راندا البحيري ، كريم كوجاك ، عبلة كامل ، منة فضالي في حين ستغيب علا غانم من المسلسل في الجزء الرابع .

كما ان هناك عدد من الوجوه الجديدة التي ستشارك في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع منهم رانيا فريد شوقي التي سوف تؤدي دور زينة إبنة شيخ الغفر وتتزوج من هارون ، والفنان أحمد بدير الذي سيقوم بدور أحد قادة الإخوان المسلمين ، والفنانة جيهان قمري ، الفنان أحمد سلامة ، الفنانة إيمي .

رابط مختصر