آيفون 8 قد يأتي بمنفذ USB-C للشحن بدلاً من منفذ Lightning

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي1 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
آيفون 8 قد يأتي بمنفذ USB-C للشحن بدلاً من منفذ Lightning

شاهدنا خلال الفترة الاخيرة قيام شركة نوكيا وشاومي العمل على الاعلان عن النسخ الجديدة من هواتفها إلا انها بعد ذلك عمل الكثير من المتابعين للهواتف الذكية بالعمل على مراقبة الاعلان عن هاتف شركة سامسونج المرتقب جالكسي اس 8 بشغف واسع، ولم يقف الامر عند ذلك وإنما قامت شركة ال جي بالعمل على الاعلان عن النسخة الجديدة منها LG G6 وهاتف هواوي بي 10.

ولا تقف إلى هذا الحد فمن المقرر أن تقوم شركة آيفون بالعمل على الاعلان عن هاتفها الجديد آيفون 8 “iPhone 8” أو هاتف الذكرى العاشرة “10TH”، ولقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن ان شركة آيفون تسعى خلال الفترة القادمة العمل على الغاء منفذ Lightning وتستبدله بمنفذ USB-C للشحن.

وفي حالة حدوث هذا التغير فهو يعد التغير الثالث الذي تقوم به شركة آيفون ضمن هواتفها، حيث أن التغير الأول كان في عام 2012 عندما اعلن يتم كوك قدوم منفذ Lightning بدلًا من 30-pin connector، ومن المقرر أن يكون الهاتف الجديد مزود بشاشة بدقة OLED منحنية والأهم بدون زر الهوم الرئيسي.

وعند الحديث عن الشاشة فمن المقرر أن تأتي مزوده بحجم 5.8 بوصة وسيكلف الهاتف أكثر من 1000$، وهذا الحديث يعتبر من قبل التوقعات وتسريبات ولا يوجد اي تأكيد من قبل الجهات المختصة في هذا النطاق لذلك لابد العمل على عدم اتخاذ الامر ضمن محمل الجد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *