الرئيس الامريكي ترامب يسخر من حفل الأوسكار 2017

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي2 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الرئيس الامريكي ترامب يسخر من حفل الأوسكار 2017

يبدو أن الرئيس الامريكي الجديد لن ينتهي في حديثة وتصريحاته المثيرة للجدل خلال الاوقات المختلفة من خلال عدم الوقوف عند الامور السياسية في تصريحاته أو الحديث عما يتعلق في الامور والقضايات التي تتعلق في الولايات المتحدة الامريكية، وإنما قام خلال الفترة السابقة بعدم تفويت حفل الأوسكار لهذا العام دون العمل على ابداء رأيه.

ولقد بدا الرئيس الامريكي بالحديث عن الحفل عمل على التركيز بخصوص الامور السياسية دون الوقوف عند الامور التي تتعلق بهم في الحفل الامر الذي ترتب عليه عدم المقدرة على انهاء هذه المناسبة بشكل الجيد خلال نهاية الليل.

حيث تحدث الرئيس الامريكي ترامب لموقع Breitbart عن أن الحفل كان يتضمن الكثير من الحزن، حيث انه حضر خلال اوقات كثيرة الحفل وكان يتميز بالامور الرائعة إلا انه خلال هذا العام فقد فقدا الكثير من المسات الخاصة به التي ترتب عليها ان تجعل هذا الحفل حزين لدرجة كبيرة.

ولقد شهد الحفل الكثير من الامور السياسية التي غلبت عليه وذلك من خلال القرارات الاخيرة التي صدرت عن الرئيس الامريكي ترامب بخصوص حرمان المهاجرين من الدخول للولايات المتحدة الامريكية، ولقد قام المذيع  جيمي كاميل خلال الحفل بالسخرية من الرئيس الامريكي وذلك من خلال القول مرحبا ترامب هل انت مستيقظ الان.

ولقد وقع المسؤولين عن هذا الحفل في العديد من الخطأ وهي كانت أخرها الاعلان عن فوز فيلم “La La Land” بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، قبل تدارك الخطأ وإعلان فوز “Moonlight” بالجائزة.

رابط مختصر