بريد جي ميل توسع حجم الرسائل المستلمة إلى 50 ميغا بايت

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي3 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بريد جي ميل توسع حجم الرسائل المستلمة إلى 50 ميغا بايت

ضمن الحديث عن المميزات المختلفة التي يتمتع بها تطبيق شركة قوقل من خلال البريد الإلكتروني فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن رغبة الشركة خلال الفترة الماضية بإضافة مميزات جديدة من حيث معدلات وحجم الملفات المرسلة ويأتي هذا الامر ضمن المنافسة القوية التي يتعرض لها بريد قوقل من خلال تواجد مواقع مختلفة تعمل على منح المزيد من المميزات.

وبناء على هذا الامر فقد كشفت تقارير اعلامية مختلف بإن شركة قوقل عملت خلال الفترة الماضية على عملية توسيع حجم الملفات المستلمة لتصل إلى درجة 50 ميغا بايت من مختلف الشركات التي تعمل على القيام بتبادل هذه الرسائل المختلفة.

ولا يقف الامر عند ذلك لكون أن الشركة ستعمل على تقيد معدلات الملفات المرسلة من خلالها إلى حد 25 ميغا بايت، بحيث لا يكون عملية ارسال الرسائل عبر البريد الالكتروني في جميل الأكبر عن طريق استعمال قوقل درايف والقيام بأرفاقها عبر البريد الخاص بها.

ويظهر من خلال ذلك إن التحديث الذي تقوم به الشركة خلال الفترة الماضية بسبب التحديثات والتوسعات الكبيرة التي تقوم بها مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اجراء العملية التبادلية عبر صفحتها واستخدام اسلوب التواصل عبر تطبيق الماسنجر وكذلك الواتساب دون التطرق إلى البريد الالكتروني الامر الذي اصبح يشكل تهديد كبير بالنسبة لشركة قوقل ومختلف الشركات التي تعمل ضمن مجال الرسائل الالكترونية

رابط مختصر