صورة جديدة تظهر التصميم الجديد لهاتف Galaxy S8 جالاكسي اس 8

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي3 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
صورة جديدة تظهر التصميم الجديد لهاتف Galaxy S8 جالاكسي اس 8

يبدو أن التقارير المختلفة التي تصدر عن هواتف شركة سامسونج مازالت لم تنتهي بعد وخصوصا في ظل المنافسة القوية التي تتعرض لها الشركة منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى قيامها بالاعلان عن اصدارها هاتف سامسونج جالكسي اس 8 ضمن الاصدارت الحديثة الخاصة بالشركة دون العمل على الحديث عن اي معلومات أخرى تتعلق به.

وفي هذا السياق فقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن المعلومات والمواصفات الخاصة بشركة من قبل المسرب الشهير evlex عبر صفحته على تويتر الذي قام بالاعلان عن المميزات التي سيأتي الهاتف الجديد لشركة سامسونج مزود ضمنها، بالإضافة إلى انه خلال وقت قريب عمل على طرح صورة جديدة لتصميم الخاص بها.

ومن خلال هذا الامر فقد اظهر الامس العمل على اصدار تسريب جديد خاص بهاتف جالكسي اس 8 والصورة الخاصة بهذا الجهاز من مختلف الزواية الخاصة به، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما عملت على عرض شكل التصميم والحواف التي سيأتي بها الهاتف لكن دون طرح صور جديدة لخلفية الهاتف، وإنما يعتمد على الصور السابقة التي تضمنها من خلال اظهار انها تحتوي على مستشعرات عن بعد.

ويظهر من خلال هذه الصورة بعض التغيرات التي سيتضمنها الهاتف وذلك من خلال تغير المكان الخاص بزر الهوم الذي يتواجد عبر الصفحة الرئيسة للهاتف وذلك عن طريق العمل على وضعه في جهة اليمين.

رابط مختصر