التخطي إلى المحتوى
هيفا تنافس اليسا بالتهنئة وقصى خولي يقاطع المسلسلات خلال شهر رمضان

اظهرت الفترة الماضية من شهر فبراير العديد من الأمور الرائعة والمختلفة ، حيث كان هناك العديد من الانشطة والتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مختلف النجوم، فقد قامت سلافة معماري بالعمل على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها دهب وذلك بحضور طاليقها الذي يستعد للزواج، بالإضافة إلى ذلك فقد قامت كلا من اليسا وهيفا وهبي بالعمل على الاحتفال بعيد ميلاد بسام فتوح، كما قامت ديانا كرزون بالحديث عن مشاركتها الأولى بخصوص برنامج على الهوا، ونداء شرار تحدثت عن مفاجئة ستجمعها مع رامي عياش.

حيث قامت كلا من اليسا وهيفا وهبي بعمل على ارسال المعايدات لخبير التجميل بسام فتوح وذلك من خلال صفحتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا السياق قامت النجمة هيفا وهبي بنشر صور خاصة لها عبر الانستغرام وهي تتمشي مع خبير التجميل وقد اظهر عليها الانسجام لدرجة كبيرة، ويبدو من خلال الصورة التي نشرتها إن العلاقة التي تجمعها ببسام فتوح أقوي من اليسا.

اما بالنسبة للنجمة اليسا فقد قامت بنشر صور تجمعها معه في مختلف المناسبة بالاضافة إلى مجموعة من العبارات التي تتعلق بالمعايدات، مضيفة إلى انها تتمني له عام سعيدا.

ولقد قام الممثل قصي خولي بالاعلان عن أنه لن يشارك خلال رمضان الحالي بأي دور في مسلسلات على الرغم من العروض والنصوص التي جاءت له وكانت مميزة إلا انه لم يجد نفسه ضمنها الامر الذي ترتب عليه قيام بالاعتذار عن هذا الموسم.

ولقد قامت الفنانة نداء شرار بالعمل على نشر فيديو لها عبر حسابها بالانستغرام متحدثة على انها تعمل خلال الوقت الحالي على تحضير مفاجأة غنائية مع المغني رامي عياش مطالبة مختلف جماهيرها بالعمل على انتظار ذلك خلال الفترة القادمة