التخطي إلى المحتوى
محمد منير يعود للقاهر بعد رحلة علاج في ألمانيا

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن عودة المغني الشهير محمد منير إلى مدينة القاهرة بعد قيامة بإجراء عملية جراحية في المانيا لمفصل الركبة بعد ان تعرض لسقوط في منزلة، ولقد اوضحت الصور التي تم نشرها بإن محمد منير يعاني من ارهاق كبير من خلال ملامح وجهة التي اظهرت ذلك.

ولقد قام العديد من محبي وعشاق الكنج منير إلى الذهاب للمطار من أجل العمل على استقبالة والتقاط العديد من الصور التذكارية معه وذلك من خلال الصور التي تعرف بمسمى السلفي، ولقد تناولت الصور المتداولة اظهار ملامح التعب على محمد منير، ولقد قرر الكينج محمد منير العمل على اتمام مرحلة العلاج الطبيعي في احد مستشفيات مدينة القاهرة.

منذ ما يقارب اسبوعين تعرض الفنان محمد منير إلى السقوط عن الدرج الخاص منزلة لحظة نزولة من الطابق العلوي إلى السفلي، ولقد تم العمل على نقله بشكل فوري إلى مجمع دار الفؤاد الطبي الامر الذي ترتب عليه قيام الاطباء بطلب تحويلة إلى الخارج من أجل اجراء العملية الجراحية الخاصة به.

ويستعد محمد منير بعد الانتهاء من فترة العلاج الخاصة به إلى طرح البومة الجديد والذي يحمل عنوان الروح لروح بتحن، حيث قامت الشركة المسؤولة عن عملية توزيع الالبوم بالترويج له، وذلك من أجل الاستعداد لطرحة بعد القيام بالاطمئنان على صحة محمد منير من الاصابة التي تعرض لها.