دراسة تؤكد على إرتفاع الحاجة لتقنية فلاش في الأعمال

راشد الخليدي
اخبار التقنية
راشد الخليدي18 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دراسة تؤكد على إرتفاع الحاجة لتقنية فلاش في الأعمال

قامت شركة نت آب ” NetApp بالإعلان اليوم الإثنين 18 يوليو تموز ، عن الدراسة الاولى في المجال الصناعي حول إستخدام تنظم التخزين ، في كل من القارة الأفريقية والقارة الأوروبية ، بالإضافة إلى منطقة اللشرق الأوسط إعتمادا على تقنية فلاش.

ومن ضمن ثلاثة آلاف من صناع القرار في مجال تقنية المعلومات ، ذكر تسعون بالمئة منهم أنهم يحتاجون لتقنية فلاش في أعمالهم في إستبيان أقيم بالغرض.

وبالرغم من الحاجة إلى تقنية الفلاش في الأعمال ، إلا أن تكلفتها العالية وعدم إدراك فوائدها أثناء إتخاذ القرار المالي يعتبران أكبر عائقين أمام الإعتماد على نطاق واسع في المنطقة.

ويعتقد نحو أربعين بالمئة من صناع القرار في مجال تقنية المعلومات ، أن الإستثمار في تقنية الفلاش يعد أمرا مكلفا للغاية ، بالرغم من تراجع كلفتها حيث يعد حاجز التكلفة هو الأكثر شيوعا بين أصغر الشركات.

وقام نحو تسعون بالمئة من المشاركين ، بالإعتراف بالحاجة إلى تقنية فلاش في الأعمال ، كما أن أكبر المتحمسين للتقنية كانوا من صناع قرارا تقنية المعلومات في الشركات ذات الحجم المتوسط وذكر 94 بالمئة منهم أن عدم الحاجة لحلول فلاش لا يعتبر عائقا أمام عملية الإعتماد.

وفي أرقام تم الكشف عنها ، فإن مديرا ماليا من أصل خمسة وهو ما يمثل نسبة 22 بالمئة في أكبر الشركات لا يعرفون منافع التقنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *