إستلام شركة الاتصالات السعودية لشهادة أعلى علامة تجارية قيمة ضمن فعاليات مؤتمر العالمي للجوال MWC 2017

رنيم الحارثي
2017-03-05T00:40:53+03:00
اخبار التقنية
رنيم الحارثي5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إستلام شركة الاتصالات السعودية لشهادة أعلى علامة تجارية قيمة ضمن فعاليات مؤتمر العالمي للجوال MWC 2017

ضمن السعي الدائم من قبل شركة الاتصالات السعودية STC في حصولها على أفضل قيمة سوقية بالإضافة إلى عملها على تقديم الخدمات الرائعة وأفضل الخدمات لجمهور المستخدمين، حيث كشفت التقارير الاخبارية الصادرة خلال الفترة الماضية الحديث عن قيام شركة الاتصالات السعودية بالعمل على توقيع اتفاقية تعاون مع شركة اريكسون من أجل العمل على تطوير مجال الاتصالات إلى الجيل الخامس.

وفي ذات السياق لقد تلقت شركة الاتصالات السعودية جائزة أعلى قيمة سوقية في الشرق الأوسط من قبل براند فاينانس العالمية التي تحصلت عليها خلال شهر فبراير الماضي، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 في برشلونة، ولقد تسلم هذه الجائزة  مدير عام الشؤون الإعلامية في STC أمجد شاكر، من مدير الاستراتيجية في شركة “براند فاينانس” السيد ،أنثوني كندل.

ولقد قام أمجد شاكر بالحديث عن أن هذه الجائزة تعد امر كبير ومصدر فخر بالنسبة للشركة لكونها تحصلت على هذه الجائزة ضمن فعاليات مؤتمر عالمي يشهد خلاله الحضور من قبل العديد والمائات من الشركات حول العالم، بالإضافة إلى إن هذا الانجاز هو الوحيد في الوطن العربي فلم تتمكن أي شركة سابقة من العمل على تحقيقة.

ويأتي ذلك في خضم الخدمات التي تعمل الشركة السعودية على تقديمها خلال مختلف الأوقات ضمن حدودها الداخلية أو على المستوي الاقليمي الامر الذي اعطاها مجال في كونها شركة رائدة في عمل الاتصالات.

رابط مختصر