تسريبات جديدة تنفي إمكانية تغير منفذ الشحن لهواتف آيفون الحالي

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات جديدة تنفي إمكانية تغير منفذ الشحن لهواتف آيفون الحالي

في ظل الحديث عن رغبة شركة آبل العمل على تغير نظام الشاحن الخاص بها، وفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية، والتي جاءت تقول بإن الشركة تسعى إلى احداث طفره جديدة ضمن هواتفها وذلك من خلال التخلي عن منفذ لايتنينيج والاعتماد بشكل اساسي على مدخل يو اس بي سي الامر الذي يترتب على المستخدمين تغير شواحنهم.

ولقد قام الموقع الذي عمل الحديث عن احدث هذه التسريبات إلى شركة KGI Securities والتي تكون على درجة كبيرة من الاطلاع خلال الفترة الاخيرة وذلك يعطي الكثير من المصداقية للخبر الصادر والتسريبات الامر الذي يعطي للكثير من المحبين التشجعين والطمانية وخصوصا لمحبي منتجات الشركة.

وهذا لا يعني أن مستخدمي هواتف آبل يمكنهم العمل على استعمال الشواحن القديمة لكون أن الشركة عملت على تغير تلك الشواحن خلال عام 2012 وذلك عن طريقة استخدام سلك دوك الذي كان معمول به في هواتف الآيباد والآيفون خلال وقت سابق، لكن يمكن ترك استخدامة في حالة رغبة الشركة ترك ذلك التحديث اللعين.

وبعد هذه الاشاعات فلا يمكن الحديث أو العمل على تأكيد او نفي هذه الاخبار إلا بعد صدور تقرير من قبل الشركة إلا انه من المتوقع أن تظهر الشركة خلال الفترة القادمة الاعلان عن هاتفها الجديد والمرتقب في نهاية شهر مارس، وفق ما صرحت به خلال وقت سابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *