ريم السعيدي تنفي اشاعات انفصالها عن وسام بريدي

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ريم السعيدي تنفي اشاعات انفصالها عن وسام بريدي

كشفت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن خطبة ريم السعيدي من الاعلامي ومقدم البرنامج اللبناني وسام بريدي، ولقد قامت عارضة الازياء خلال الفترة الماضية بعمل على نشر صورة خاتم خطبتها لأول مرة منذ اليوم الأول، إلا انه بعد وقت قصير من وضعه عبر حسابها في تطبيق الانستغرام قامت ريم بالعمل على حذفة الامر الذي اثار الكثير من التساؤلات عن سبب هذا التصرف.

ولم تقوم عارضة الازياء ريم السعيدي بالحديث أو توضيح عن سبب حذفها لصورة وإنما كل ما تقوم به خلال الوقت الحالي هي عملية نشر الصور الخاصة بها ضمن الجيم وذلك من أجل القيام بالعديد من التمارين الرياضة بهدف العودة إلى رشاقتها، بالإضافة إلى ذلك فلم تقوم ريم بالعمل على حذف اي صورة أخري لها مع وسام الامر الذي يظهر من خلال ذلك إمكانية وجود بعض الخلافات في علاقتهم.

إلا انه سرعان ما تم نفي هذا الامر وذلك من خلال قيام ريم بنشر صورة عبر حسابها في الانستغرام وهي تتواجد ضمن احضان وسام معلقة عليها انه هو من اشعرها في الحب وقيمته، ولقد قام مباشرة وسام برد وعمل اعادة لهذه الصور مضيفا إلى ان وجودها احد الاسباب التي جعلته ان يكن الشخص الذي يرده.

ولقد قامت ريم بالكشف عن علاقتها بوسام خلال احد البرامج التي عملة مقابلة معهم وتناولت الحديث عن وجود علاقة حب، ولقد اعجبة في شخصية ضمن برنامج رقص النجوم.

رابط مختصر