التخطي إلى المحتوى
ليلى عبدالله تتحدث عن مسلسل ” بعد النهاية ” ومواصفاته العالمية

ذكرت الفنانة اللبنانية الواعدة والتي تقيم في الكويت ليلى عبدالله ، أنها تعتبر مسلسل ” بعد النهاية ” بمثابة الإضافة بالنسبة لها.

وقالت ليلى عبدالله أن العمل هو مسلسل تلفزيوني خليجي ، إلا أن مواصفاته عالمية على مستوى شكله ومضمونه ، وقد تم بث المسلسل على الصعيد العالمي.

وفي تصريحات تلفزية لها ، ذكرت الفنانة أنه تم تأسيس مرحلة جديدة بالنسبة للدراما في الكويت خصوصا ، وفي الخليج عموما من خلال هذا المسلسل الجديد

وسردت ليلى عبدالله أحداث المسلسل ، حيث تحدثت عن بروز ظاهرة موت مفاجئ أصيب بها الشباب حصرا ، دون أي أسباب منطقة وبشكل غريب ، وهو ما جعل السلطات تقوم بإتخاذ خطوات حازمة ، من أجل التعرف على الأسباب التي أدت إلى ظهور المرض ، وكيفية مقاومته لكي تتجنب كارثة مدمرة.

وذكرت الفنانة أن هذا المسسل الذي تغلب عليه الدراما سيعمل بنظام المواسم ، وستكون حصة كل موسم 12 حلقة ، ستكون كل حلقة منها مليئة بالأحداث المثيرة.

وسيمتد مسلسل ” بعد النهاية ” لعدة مواسم ، كما أنهى الكاتب سيناريو أول ثلاثة مواسم منه ، وتمت عملية تصوير الموسم الأول من المسلسل في الكويت بشكل كامل ، مع تميزه بمواصفات عالية المستوى بالنسبة للإنتاج ، كما أن المسلسل يتميز بجمعه لأكثر من طابع ، ومنها الخيال العلمي والأكشن والإثارة كذلك.