توفر معالجات Ryzen 7 في الأسواق من قبل AMD

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
توفر معالجات Ryzen 7 في الأسواق من قبل AMD

ضمن الرغبة الكبيرة لدي شركة AMD في الظهور بشكل أفضل مما كانت عليه خلال العام الماضي، فقد كشفت تقارير اعلامية الحديث عن أن الشركة AMD تعتمد بشكل كبير على معالجاتها الجديدة المخصصة للحواسيب المكتبية التي تحمل مسمي Ryzen 7 والتي تم الاعلان عنها خلال الفترة الماضية من الشهر الحالي، حيث كان خلال نهاية عطلة الأسبوع الماضي.

حيث عادت الشركة التي تعتبر من أحد المنافسين وبشكل اساسي لشركة أنتل التي قامت خلال الفترة الماضية بالعمل على تسيد مجال انتاج المعالجات والتحكم بالأسعار دون وجود اي منافس يذكر، وبناء على هذا الامر فقد قامت شركة AMD بالعمل على الحديث عن أنها ستعود لهذا المجال بمعالجات ذات اداء كبير وفق ما تظهره الاختبارات.

ومن خلال ذلك يظهر ان المعالجات الخاصة بشركة AMD تنتظر كيفية قبولها من المستخدمين خلال الفترة القادمة وخصوصا مع تمكنها من القدوم بإستهلاك طاقة اقل بالإضافة إلى التكلفة إلا ان التفوق الخاص بها لم يحدث وخصوصا في مجال الالعاب الالكترونية.

ولقد عمل قالت استهلاك الطاقة على فتح مجال المنافسة امام مختلف الشركات التي تعمل ضمن هذا المجال في استخدام، حيث قامت الشركة الالمانية حيث  يحمل الاسم المستعار Der8auer، بالإضافة إلى ذلك يقوم بالعمل على كسر سرعة Ryzen 7 1800X باستخدام النتروجين السائل للتبريد، الامر الذي يترتب عليه وصول التردد إلى 5.8 جيجاهرتز ويعد أعلى رقم عالمي.

رابط مختصر