توبا بويوكستون تنفي جميع الأشاعات المتعقلة بإنفصالها عن زوجها أونور صايلاك

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي6 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
توبا بويوكستون تنفي جميع الأشاعات المتعقلة بإنفصالها عن زوجها أونور صايلاك

ظهرت خلال الفترة الاخير الكثير من الاحاديث والاقاويل بخصوص انفصال الممثلة التركية كية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم “لميس” عن زوجها  أونور صايلاك، ولقد قامت بناء على هذا الامر بنفي جميع ما يتداول خلال الفترة الاخيرة متناولة الحديث عن أنه من باب الاشاعات المغلوطة التي تهدف إلى جلب المال فقط ولا علاقة لها من الصحة.

حيث قام موقع temiz الخاص بالاخبار الفنية بالحديث عن أن الممثلة توبا بويوكستون، قررت وبشكل نهائي العمل على الرد بخصوص جميع الاخبار والاشاعات التي صدرت عنها خلال الوقت الماضي والتي استمرت لأكثر من خمسة شهور، والتي تتحدث عن أنفصالها عن زوجها.

وتابع الموقع الحديث بإن توبا بويوكستون، قامت بالعمل على القول إن جميع الاخبار التي تناولت هذا الامر كاذبة وإنها لم تقوم خلال الفترة الماضية بالعمل على ترك بيت زوجها أونور صايلاك، وهذا ما تداولة الموقع وفق ما تحدثت به، حيث أن التقارير التي صدرت خلال الفترة الماضية قامت بالحديث عن أن سبب الانفصال بينهم كان بسبب عدم اهتمامها ببناتهم التوأم.

بالإضافة إلى ما سبق فقد قامت تقارير اخرى بالحديث إن السبب الاساسي وراء هذا لاانفصال بسبب خيانتها لزوجها مع لاعب كرة سلة تركي، كما أن هناك من الموقع التي تتحدث ان السبب يعود لخيانتها مع الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم “مهند” والذي تقوم بدور معها بمسلسل الشجاع والجميلة.

رابط مختصر