مراد بوز يرد بخصوص اشاعات انفصالة عن حبيبته أسلي أنفر

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي6 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مراد بوز يرد بخصوص اشاعات انفصالة عن حبيبته أسلي أنفر

اظهر التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال الفترة الماضية ضمن الوسط الفني التركي الحديث عن انفصال مراد بوز عن حبيبته أسلي أنفر، والتي قامت بالعمل على تداولها الوكالات الاعلامية والصحافة التركية، ولقد قام النجم التركي مراد بوز بالعمل على الرد على جميع ما تتداولة الوسائل الاعلامية.

ولقد قام النجم التركي بالحديث على انه خلال الوقت الحالي يعيش مع حبيته ولا يوجد اي امر مما تداولة الصحف، وانه مع انتشار هذا الخبر عبر الصحيفة فقد تم النظر اليه من قبلهم ثم الضحك على ما تم تداولة، وتابع القول إن مثل هذه الاخبار خلال البداية تؤدي إلى الشعور بالكثير من الاستياء.

واضاف على الرغم من ذلك فلا يوجد أمر محدد للقيام بعمله لكون أن مثل هذه الاخبار كاذبة وسوف تظهر مع الوقت الامر الذي يترتب عليه عدم  اعطاءها اهمية كبيرة.

ويعد هذا الرد هو الثاني من قبل النجم التركي، لكونه قام خلال وقت سابق بالعمل على نشر صورة تجمعه مع حبيبته، وذلك مع انتشار الاشاعات خلال الفترة الماضية، ولقد تلقت الصور التي نشرها العديد من الاعجابات التي وصلت إلى ربع مليون شخص.

ومن الجدير ذكره بإن النجم التركي وقع في عشق أسلي أنفر خلال تصويرهم أحداث فيلم “أخي أنا” عام 2015، والذي شهد مشاركة كلا من النجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم بالي بك.

رابط مختصر