هل تعرفون شبيه صالح بادمجي بطل مسلسل حب للايجار

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي7 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هل تعرفون شبيه صالح بادمجي بطل مسلسل حب للايجار

يشتهر العالم العربي خلال الوقت الحالي بالعمل على متابعة المسلسلات التركية بدرجة كبيرة الامر الذي تطرق به بعض وكالات الاعلام الحديث عن أن هناك درجة كبيرة بين أحد الاشخاص والممثل التركي، صالح بادمجي، الشهير باسم “سنان” في المسلسل التركي الأشهر “حب للإيجار”.

ولقد بدأت التقارير الاعلامية بالحديث إن الشبيه له هو لممثل التركي، يوسف أقجون، الذي حظى بجماهيرية كبيرة من خلاله دور “كوراي” في مسلسل “اسميتها فريحة” الذي لعبت بطولته الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم “نيهال”، ولقد قام البعض بالعمل على تلقيب صالح بادمجي في تركيا بتوأم يوسف أقجون، بالإضافة إلى ان بعضهم يقول لا يمكن التفرقة بينهم.

ويعتبر صالح بادمجي من مواليد 15 أغسطس عام 1984 في مدينة إزمير التركية، ولم يقوم الفنان بالعمل على تكملة المرحلة الجامعية الخاصة به، لكونه اكتفي بدراسة الثانوية العامة، ولقد بدأ الظهور الفني الخاص به خلال عام 1994 وذلك عقب فلم الملك الكسول، الامر الذي لقي نجاح كبير من مختلف المراحل واعجاب عالي الجودة.

ولقد قام صالح بالمشاكة ضمن ست مسلسلات التي لقيت اغلبها اعجاب العديد من المتابعين للفن التركي، وكان ابرزها مسلسل حب للايجار وذلك خلال عام 2015.

اما بالنسبة ليوسف أقجون فقد ولد خلال عام 1984 في مدينة اسطنبول ولقد تخرج من قسم المسرح، كلية الفنون الجميلة بجامعة يادي تابه، ولقد بدا دوره الفني في عام 2005.

رابط مختصر