نادي النصر الإماراتي يفوز بخدمات فواز عوانة لمدة سنتين

عصام الشرفي
اخبار الرياضة
عصام الشرفي18 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نادي النصر الإماراتي يفوز بخدمات فواز عوانة لمدة سنتين

قامت شركة النصر الإماراتية لكرة القدم ، بالإعلان رسميا عن فوزها بخدمات اللاعب فواز عوانة ، صاحب الـ 27 ربيعا لمدة سنتين قادما من نادي بني ياس.

وسيكون التعاقد مع عوانة مهما بالنسبة لنادي النصر ، حيث سيعزز صفوف الفريق الأول في النادي ، خصوصا مع الإستعدادات لملاقاة نادي الجيش القطري ضمن دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا ، خلال شهر أغسطس آب القادم.

وخلال تصريحات الصحفية الأولى مع موقع الفريق على شبكة الإنترنت ، عبر عوانة عن شكره لمجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم ، على الثقة التي منحوها له متمنيا أن يكون عند حسن الظن.

كما عبر عوانة عن أمله في أن يلبي طموحات الإدارة والجماهير في المسابقة الآسيوية ولم لا الوصول بالنادي إلى مصاف العالمية مع الفريق.

وسيرتدي اللاعب فواز عوانة القميص رقم 7 مع نادي النصر في الموسم الكروي الجديد كما هو مقرر ، وللإشارة ، فقد كان اللاعب قريبا من التعاقد مع نادي العين ، إلا أن الخلاف حول القيمة المادية للعقد حالت دون ذلك.

وكان نادي العين قد قدم عرضا ماليا يقدر بنحو خمسة ملايين درهم إماراتي في بادئ الأمر ، إلا أنه قام بتخفيض المبلغ إلى 2.8 مليون درهم ، وهو الأمر الذي تسبب في غض الطرف عنه ، وإلتحاق فواز عوانة بنادي النصر الإماراتي.

رابط مختصر