التخطي إلى المحتوى
مجلس إدارة فريق بايرن ميونيخ تريد التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين

أفادت مساء اليوم الثلاثاء الموافق لـ 22 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام الألمانية، أن مجلس إدارة فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم وجه أنظاره إلى اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين ومهاجم فريق نابولي الايطالي لكرة القدم للتعاقد معه والاستفادة بخدماته خلال انتقالات اللاعبين الصيفية (الميركاتو الصيفي).

وأكدت القناة الفضائية سبورت الألمانية، أن مجلس ادارة فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم بدأ في البحث عن مهاجم من طراز عالي لتعويض اللاعب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ومهاجم فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم خلال الموسم المقبل، في ظل تمسك اللاعب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بمغادرة الفريق البافاري.

وقد قام مجلس ادارة فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم باختيار اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين ومهاجم فريق نابولي الايطالي لكرة القدم الذي يقدم هذا الموسم في مردودا متميزا حيث سجل 16 هدفا في سبعة عشر جولة في الدوري الايطالي لكرة القدم.

كما أكد مجلس ادارة فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، بأنه سوف بدفع مبلغ مالي مغري للاستفادة بخدمات اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين ومهاجم فريق نابولي الايطالي لكرة القدم، خاصة أن الشرط الجزائي في صورة فسخ عقد اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين ومهاجم فريق نابولي الايطالي لكرة القدم يبلغ حوالي 94 مليون يورو والذي يمتد عقده مع فريق نابولي الايطالي لكرة القدم حتى عام 2018.

كما أشارت اليوم وسائل الاعلام الألمانية، أن المدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي ومدرب فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم يتمسك باللاعب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ومهاجم فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم  في صفوف الفريق، لكن هذا الرأي يعتبر ليس رأي مجلس ادارة فريق بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم.