أنوشكا تتحدث عن دورها في مسلسل ” جراند أوتيل “

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي18 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أنوشكا تتحدث عن دورها في مسلسل ” جراند أوتيل “

كانت شخصية الفنانة أنوشكا خلال مسلسل ” جراند أوتيل ” ، يوحي بكونها من سيدات الطابع الأرستقراطي ، التي تعمل بشكل مستمر ، من أجل الحفاظ على المصالح الشخصية بكل الطرق الممكنة والمشروعة.

وكان ظهور الفنانة أنوشكا خلال شهر رمضان المبارك من خلال شخصية ” قسمت هانم ” ، التي قامت بتجسيدها في مسلسل ” جراند أوتيل ” ، والتي لاقت نجاحا منطقع النظير لدى الجماهير ، بالرغم من الظهور كذلك في عمل آخر وهو مسلسل ” سقوط حر ” ، إلا أن ردة الفعل لم تكن نفسها.

وخلال تصريحات إعلامية لها ، قالت أنوشكا أنها غير قادرة على تفسير الأسباب التي تقف وراء إنسياق الجماهير لشخصيتها ، وللمسلسل بشكل عام.

كما إعتبرت أنوشكا ، أن المسلسل هو عبارة عن نقطة تحول في المسيرة الفنية الخاصة بها ، مؤكدة أن لمحمد شاكر مخرج المسلسل بصمة واضحة في الخطوات الفنية لها ، بعد إسنادها دور ” قسمت “.

وبالرغم من الشخصية الشريرة التي تمثل شخصيتها في المسلسل ، إلا أن أنوشكا قامت بالتأكيد على حبها للدور الذي لعبته بالإضافة للشخصية.

وإعتبرت أنوشكا أن الشر كان له مبرراته ، بعد أن تعرضت هي وإبنتها للظلم ، وهو ما جعلها تقوم بالتمسك بالفندق والدفاع عنه بإستماتة طوال الأحداث ، حتى لو كان هذا الأمر سيتسبب في إيقاعها في مشاكل أكبر من التي فيها.

رابط مختصر