التخطي إلى المحتوى
بنك روسي يوزع بواصل تأمين مجاني من الإصابات على هواة ” بوكيمون جو “

يبدو أن حمى لعبة بوكيمون جو قد وصلت بالفعل إلى كل أصقاع العالم ، وها هو البنك الروسي ” سبيربنك ” يذهب بإتجاه أن يوزع بوالص تأمين مجاني من الإصابات ، على مستخدمي اللعبة الإلكترونية.

وسيقوم البنك بتركيب أجهزة خاصة بالقرب من المكاتب الخاصة به ، من أجل جذب بوكيمونات اللعبة التي أصبحت رقم واحد على مستوى العالم.

ووفي تصريحات له يوم الإثنين 18 يوليو تموز للوكالة الروسية ” نوفوتسي ” ، ذكر المتحدث باسم إدارة التسويق والمواصلات لـ ” بنك الجنوب الغربي ” ، وهو من بين فروع بنك سبيربنك ، أن محبي اللعبة سيتمكنون من الحصول على تعويضات مالية ، في صورة حصول أي ضرر خلال اللعب.

وأردف ميركورييف قائلا ، أن البنك سيقوم بتركيز أجهزة خاصة بالقرب من المكاتب الخاصة به في كامل روسيا الإتحادية من أجل مساعدة محبي اللعبة من إصطياد بوكيمونات مختلفة.

وجدير بالذكر ، فقد عرفت اللعبة الإلكترونية المجانية ” بوكيمون جو ” ، والتي قامت الشركة المنتجة العملاقة ” نينتندو ” بإطلاقها يوم 6 يوليو تموز من هذا الشهر ، على أجهزة ” أندرويد ” وكذلك أجهزة ” إي أو أس ” نجاحا منقطع النظير بين الفئات الشبابية على الصعيد العالمي.

وتمكن اللعبة المستخدمين من إصطياد البوكيمونات الإفتراضية ، وتبديلها وتدريبها والمبارزة بها وهي تظهر بالفعل في العالم الحقيقي لتمثل بذلك لعبة جديرة بالتجريب بالرغم من إطلاق تحذيرات منها.