إطلاق جوجل لنسخة المعاينة الأخيرة للمتطورين من نظام أندرويد 7.0

راشد الخليدي
2016-07-18T23:53:18+03:00
اخبار التقنية
راشد الخليدي18 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطلاق جوجل لنسخة المعاينة الأخيرة للمتطورين من نظام أندرويد 7.0

قامت شركة جوجل اليوم الإثنين 18 يوليو تموز ، بإطلاق النسخة الخامسة والأخيرة للمعاينة ، والتي تم توجيهها للمطورين في سابع إصدار لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد 7.0 ، تحت إسم النوغة ” Nougat ” وهو عبارة عن إسم رمزي.

وسيكون في مقدور المطورين بدءا من الآن ، إختبار اللتطبيقات الخاصة بهم على نظام النسخة الجديد ، وذلك من خلال تحميل نسخة المعاينة الأخيرة ، والتي يمكن إيجادها عبر موقع المطورين الرسمي developer.android.com/preview.

وسيكون متاحا الحصول على صورة المصنع ” Factory Image ” لنسخة NPD90G للأجهزة المدعومة ، وهي الحاسب اللوحي بيكسل سي ، وجينيرال موبايل 4G ” General Mobile 4G ” ، ونيكسوس بلاي ، ونيكسوس 9 LTE ، ونيكسوس 9 ، ونيكسوس 6P ، ونيكسوس 6 ، ونيكسوس 5X.

وكان تسلسل شركة جوجل في إطلاق نسخة المعاينة ، التي تم توجيهها للمطورين من نظام أندرويد N بداية من شهر مارس آذار عبر أول نسخة ، تلتها ثاني نسخة في شهر أبريل نيسان ، أما النسخة الثالثة فقد جاءت في شهر مايو أيار والنسخة السابقة كانت في شهر يونيو حزيران.

وكانت الشركة قد قامت بالكشف عن إصدار نظام أدرويد القديم بشكل متعمد في السنوات الفارطة ، وإنتاج نسخة معاينة المطورين بالتوافق مع مؤتمر المطورين السنوي I/O ولكن عمل الشركة قد إختلف هذه المرة على عكس المعتاد من خلال هذا الإصدار.

رابط مختصر