تفاصيل عن بدء شركة مايكروسوفت بعرض إعلانات على نظام Windows 10

روزان الأهدل
اخبار التقنية
روزان الأهدل10 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تفاصيل عن بدء شركة مايكروسوفت بعرض إعلانات على نظام Windows 10

شركة مايكروسوفت تقوم منذ فترة بمحاولات من أجل جعل الإعلانات ممكنة في أنظمة التشغيل وخصوصاً في نظام Windows 10 للإختبار .

وبالفعل رأينا إعلانات في شاشة القفل وهي على شكل إشعارات تقول بأن متصفح Google Chrome يستهلك بطارية ويجب الإنتفال إلى المتصفح Microsoft Edge .

وقد قامت شركة مايكروسوفت إعلانات منبثقة من أجل مستخدمي متصفح Google Chrome والذي بدورة يخبرهم عن Microsoft Personal Shopping Assistant .

كانت هذة المرحلة الأولى من تجربة الإعلانات وسيكون الأمر القادم في مدير ملفات Windows 10 File Explorer وهذا الذي يستخدمة الكثير من الناس بشكل يومي .

وقد بدأ الإعلان بالظهور أمام الكثير من الأشخاص خلال الأسبوع وقد قالت شركة مايكروسوفت أنة تشجيع من أجل إستخدام خدمة تخزين سحابية تابعة للشركة نفسها .

هناك طريقة للتخلص من تلك الإعلانات المزعجة وذلك عن طريق الضغط على خيار Not Now بواسطة الدخول إلى View ثم خيار Options في تطبيق File Explorer وتعطيل Show sync provider notifications .

الامر الذي سيجعلك أيضاً تفقد إشعارات المزامنة كاملة ولكن بالتأكيد سيأتي من يقوم بتطوير برنامج لمنع إعلانات أنظمة التشغيل بدلاً من المتصفحات فقط .

1
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *