مميزات جديدة لتطبيق واتساب عبر هواتف ويندوز فون

رنيم الحارثي
2017-03-10T18:29:33+03:00
اخبار التقنية
رنيم الحارثي10 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مميزات جديدة لتطبيق واتساب عبر هواتف ويندوز فون

ضمن السعي الدائم من قبل المبرمجين والمطورين الذي يعملون على تطبيق الواتساب ضمن شركة فيسبوك، فقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن إن الشركة تعمل خلال الايام القادمة العمل على ادخال تحديث جديد لهواتف ويندوز، والتي تتواجد ضمن العديد من التطبيقات المنافسة إلا انها تعد جديدة بالنسبة لغيرها من التطبيقات.

حيث إن التحديث الجديد الذي يتضمنه التطبيق سيكون من خلال القيام بالعمل على اجراء التغيرات وتعديلات بالاضافة إلى مسح واضافة الكلمات من خلال الرسائل التي تقوم بالعمل على ارسالها ولا يقف الامر عند ذلك فيمكن القيام بالعمل على سحب الرسائل أو التراجع عنها.

ومن أجل العمل على القيام باستخدام هذه المميزة فإنه يتطلب إلا يقوم الشخص الأخر بالعمل على فتح الرسالة او الاطلاع عليها، بالإضافة إلى انه يتطلب ان ينتظر لمدة 29 دقيقة بعدها لا يمكنه القيام بإحداث اي تغير أو تعديل يذكر ، ولا يوجد لهذه اللحظة اي اصدار رسمي من قبل الشركة بخصوص هذه المميزة وإنما هي عبارة عن تجريبة.

واتساب

ومن الامور الاضافية التي تضمنها ان هذه المميزت تقتصر على اجهزة الهواتف التي تعمل عبر نظام ويندوز، ولا يوجد اي معلومات بخصوص امكانية العمل على اصدارها لهواتف آيفون أو آندرويد، كما ان التقارير الاعلامية تتحدث عن صدور العديد من التحديثات المختلفة التي تقترب الشركة الاعلان عنها لهواتف ويندوز خلال الفترة القادمة.

رابط مختصر