نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم في نهائي كاس ولي العهد 2017 والاتحاد السعودي بطلاً للكأس بهدف محمود كهربا

أحمد زكي
2017-03-11T00:38:41+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي10 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم في نهائي كاس ولي العهد 2017 والاتحاد السعودي بطلاً للكأس بهدف محمود كهربا

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم 10 مارس 2017 حيث سيكون ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض شاهداً على قمة نارية مساء اليوم عندما يواجه النصر نظيره الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد السعودي، ويسعى الفريقان إلى الظفر باللقب وخاصة بعد ابتعادهما قليلاً عن سباق المنافسة على لقب دوري جميل الذي أصبح قريباً من الهلال.

ويسعى النصر إلى مصالحة جماهيره وحصد اللقب للمرة الثانية في آخر ثلاث سنوات؛ إذ توج العالمي بطلاً لكأس ولي العهد في عام 2014 على حساب الهلال، ويبحث الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق عن أول لقب له خاصة في ظل التكهنات التي تشير إلى اقترابه من الرحيل لتدريب منتخب غانا.

وتخشى الجماهير النصراوية من تكرار سيناريو نسخة عام 1991 من البطولة حينما تواجه الاتحاد والنصر في المباراة النهائية ونجح الاتحاد في اقتناص اللقب من النصر بركلات الجزاء الترجيحية.

وأكد كارتيرون احترامه الشديد لفريق الاتحاد، مشدداً على استعداد الفريق بطريقة خاصة لهذه المواجهة الحاسمة. وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس الخميس للحديث عن المباراة: “نتشرف بتأهلنا إلى مباراة نهائية بهذا الحجم ونأمل أن نسعد جماهيرنا غداً”.

وأضاف: “لقد استعدينا نفسياً وبدنياً بطريقة جيدة لمواجهة الغد، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، وسنقدم أفضل ما لدينا. الاتحاد فريق متميز ويملك الثقة، ولكن النصر أيضاً يملك الثقة في تحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

وسيفتقد الإتي لخدمات لاعبه فهد المولد بعد إيقافه من قِبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي نظراً لما بدر منه سلوك سيىء في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وحرص التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد على تجهيز لاعبي فريقه نفسياً لخوض مباراة نهائي كأس ولي العهد، ومحاولة إخراجهم من الحالة النفسية السيئة بعد الخسارة أمام الهلال والتي أدت إلى ابتعاد الهلال بفارق 8 نقاط في صدارة الترتيب قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد

1 / 0 لصالح الاتحاد السعودي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الاتحاد إلى استعادة اللقب الغائب عنه منذ 12 عاماً، رغم المعنويات المنخفضة التي يدخل بها لاعبو الفريق هذه المباراة بعد الخسارة الموجعة التي تلقاها الاتحاد على ملعبه وأمام جماهيره على يد الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من دوري جميل.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

الدولةالتوقيتالفرق عن غرينتش
بتوقيت السعودية8.30 مـثلاث ساعات
بتوقيت مصرالسابعة والنصف مساءًساعتين

وأبدى سييرا ثقة كبيرة في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز أمام النصر والتتويج بلقب كأس ولي العهد، وأكد أن لاعبيه لن يفرطوا في الفوز وحصد اللقب من أجل إسعاد جماهير الفريق.

وقال سييرا: “في مثل هذه المواجهات، يكون اللاعبون في حاجة إلى الهدوء والتركيز العالي داخل الملعب، وهو ما افتقدناه في المباراة الأخيرة أمام الهلال. ظهرنا أمام الهلال بشكل سلبي بعد إحرازهم للهدف الأول، ولكننا حرصنا على تجهيز اللاعبين وتخليصهم من آثار الخسارة”.

وعن غياب فهد المولد، قال سييرا: “فهد من أهم لاعبي الفريق ولكن قرار الإيقاف سيحرمنا من تواجده، ولكننا نملك العناصر البديلة التي يمكن أن تعوض غيابه. جميعنا نسعى إلى تحقيق هدف واحد فقط .. وهو التتويج بكأس ولي العهد”.

ويتفوق الاتحاد على النصر في عدد مرات التتويج بلقب كأس ولي العهد؛ إذ سبق للعميد حصد اللقب في 7 مناسبات كانت آخرها عام 2004 حينما توج باللقب على حساب منافسه التقليدي وجاره اللدود الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب الدولي السعودي السابق حمزة إدريس.

وحقق الاتحاد لقب كأس ولي العهد لأول مرة عام 1958، وأتبعه باللقب الثاني على التوالي عام 1959، ثم غاب بعدها ثلاث سنوات ليعود ويحقق اللقب الثالث عام 1963، ثم غاب لمدة 28 عاماً والتي نجح النصر خلالها في تحقيق لقبيه الأولى والثاني عامي 1973 و1974، لتتوقف البطولة حتى عام 1991 وهو العام الذي شهد تتويج الاتحاد بلقبه الرابع على حساب النصر بركلات الترجيح 5-4 بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما.

وبذلك سوف نوفر لك كل عناء البحث او المشاكل التي تواجهها من خلال التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية والتي قد تجد بها العديد من المشكلات مما يؤدي الى الحاق الضرر بك خاصة في مواعيد الصيام والتي سوف نحرص من خلال هذا المقال القيام بالعمل بشكل دقيق والتجديد الدائم لمواعيد الصلاة بعيدا عن أي من التطبيقات المستخدمة في تحديد الاوقات الصلاة مع تمنيات موقعنا لكم بالتوفيق والدقة الدائمة.

رابط مختصر