اكزيبيتر ريليشنز تنشر قائمة الأفلام المتصدرة في البوكس أوفس

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي19 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
اكزيبيتر ريليشنز تنشر قائمة الأفلام المتصدرة في البوكس أوفس

أظهرت أرقام قامت شركة ” اكزيبيتر ريليشنز ” بنشرها ، محافظة فيلم ” ذي سيكريت لايف اوف بيتس ” ، الذي يقوم بتصوير حياة حيوانات منزلية مثيرة على المركز الاول ، في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية.

وقام الفيلم بتحقيق مبلغ 50,56 مليون دولار بعد مرور أسبوعين عن عرضه في الصالات ، حيث بلغت قيمة العائدات بشكل جملي 203,15 مليون دولار.

وجاء فيلم ” غوستباسترز ” الجديد المركز الثاني ، بعائدات تقدر بنحو 46 مليون دولار ، وقد كان هذا العمل قد عرف نجاحا كبيرا قبل ثلاثة عقود في جزءه الأول.

وجاء فيلم ” ذي ليجند اوف طرزان ” في المركز الثالث ، من بطولة ألكسندر سكارسغارد ، وقام بتسجيل مبلغ 11.12 مليون دولار بالنسبة للعائدات في ثالث أسبوع من العرض في الصالات ، وبلغ مبلغ العائدات الجملي 103,50 مليون دولار.

وجاء فيلم الرسوم المتحركة  ” ذي سيكرت لايف أوف بيتس ” ، في المركز الأول بالنسبة لإيرادات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث بلغت الإيرادات 103.2 مليون دولار.

وتندرج أحداث المسلسل حول السلوك الذي تنتهجه الحيوانات المنزلية الأليفة من قطط وكلاب وغيرها ، وما تقوم بفعله في غياب أصحاب المنازل.

وبعد أن تصدره لثلاثة اسابيع كاملة ، إنتقل فيلم ” فايندنج دوري ” للمركز الثاني مع إيرادات تقدر بنحو 20.4 مليون دولار ، بعد أن تمت إزاحته من طرف الفيلم المتصدر حاليا ” ذي سيكرت لايف أوف بيتس “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *