موعد عرض عرب غوت تالنت 2017 توقيت بدء وانتهاء برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس

عماد الأولاني
الفن والثقافة
عماد الأولاني12 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
موعد عرض عرب غوت تالنت 2017 توقيت بدء وانتهاء برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس

تعرف على مواعيد عرض برنامج عرب غوت تالنت 2017 الموسم الخامس Arabs Got Talent على قناة ام بي سي ومعرفة توقيت عرضة على التلفاز ومتى بداية وانتهاء الاعادة لجميع الحلقات الاسبوعية على موقع شاهد نت التابع لمؤسسة MBC الإعلامية الكائن مصدرها في دبي.

عاد اليوم الموسم الخامس من برنامج المواهب العربي الشهير Arabs Got Talent بعد غياب استمر لمدة عامين عن الموسم الرابع والذي فاز فيها النجم صلاح انترتينر، وفي هذه النسخة سنرى العديد من الموهوبين من كافة الدول العربية يتنافسون على اللقب.

الجدير بالذكر بأن أولى الحلقات كان المقرر عرضها في الرابع من مارس من العام الحالي ولكن تم تأجيلها وذلك نظراً لوفاة شقيق صوت الأمسية اللبنانية نجوى كرم وهي إحدى أعضاء لجنة التحيكم الخاص في برنامج المواهب ولعدة سنوات بشكل مُستمر.

ويختفي هذا العام الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي من دكة الحكام ولأسباب غير مقنعة حقيقة وفقاً لما يتداولة الجمهور، حيث كان يؤدي دوراً جميلاً وذو شعبية عالية جداً من الدول العربية والخليجية على وجه الخصوص.

موعد عرض عرب غوت تالنت 2017

يتم عرض حلقات عرب غوت تالنت الموسم الخامس على قناة MBC4 كل يوم سبت، ويعاد فجر الاحد بالسعودية وأي دولة على التوقيت +3 ، وفي نفس اليوم للدول المطابقة لتوقيت غرينيتش او اقل من ثلاث ساعات.

الدولةالساعةفرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعوديةالتاسعة مساءً || ويُعاد 12 فجراًثلاث ساعات
بتوقيت مصرالثامنة مساءً || ويُعاد 11 مساءًساعتين
المغرب – تونس – الجزائرالسادسة مساءً || ويُعاد 9 مساءًمطابق لتوقيت غرينتش
مشاهدة جميع حلقات عرب غوت تالنت 2017 الموسم الخامس

مع خالص الامنيات للجميع بالتوفيق والنجاح.

رابط مختصر