التخطي إلى المحتوى
كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي

إعتبر المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، أن مباراة فريقه ضد نادي مانشسستر يونايتد ، والتي ستقام على ملعب اليانز أرينا يوم الأربعاء 20 يوليو تموز ، مهمة.

وفي تصريحات صحفية له ، تحدث أنشيلوتي عن أهمية جميع المباريات الودية ، معتبرا الأكثر أهمية أمام مانشستر سيتي ، وذلك لكونها المباراة الأولى للنادي البافاري على ملعب الأليانز أرينا.

وأضاف المدرب الإيطالي ، أن الفريق ممتاز ولا يحتاج أن يسأل المدير الفني السابق والحالي لنادي السيتيزن بيب جوارديولا عن الفريق ، معتبرا طريقته ممتازة ، ومعربا عن أمله في أن لا ينسى اللاعبون الطريقة ، وذلك لحاجة الفريق لها.

وأردف أنشيلوتي قائلا ، أنه يرغب في أن يلاقي بيب مرة جديدة ، ولكن في نهائي دوري الأبطال فقط ، مؤكدا على العلاقة الوطيدة التي تربط بينهما.

ودعا أنشيلوتي اللاعبين الدوليين لأن يكونوا في كامل الحيوية عند العودة ، مؤكدا على جاهزية بايرن ميونخ مع بداية الموسم الكروي.

وتحدث المدرب الإيطالي عن الفكرة التي وضعها للفريق بالنسبة للموسم القادم ، ولكنه عبر في نفس الوقت إلى أن النادي يحتاج طريقة جوارديولا لأهميتها.

وذكر المدير الفني السابق لكل من نادي ميلان الإيطالي وريال مدريد الأسباني ، أنه يرغب في رؤية كل اللاعبين مهاجمين عند الهجوم ومدافعين عند الدفاع أيضا.