التخطي إلى المحتوى
أحمد إيراج يشيد بتكريم المسؤولين في الإمارات لمسلسل ” خيانة وطن “

قام الفنان الكويتي أحمد إيراج ، بالإشادة بالتكريم الذي يقوم مسلسل ” خيانة وطن ” بحصده حاليا ، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تصريحات إعلامية له ، إعتبر الفنان الكويتي أن التكريم يمثل إحتفاءا حقيقيا بالإبداع الفني ، والمواقف الكبيرة التي كانت إنطلاقة هذا العمل الدرامي الكبير من خلالها

وذكر إيراج ، أن العديد من المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، قاموا بتكريم قيادات المسلسل الإماراتي ” خيانة وطن ” على مدى أيام ماضية.

وقد قامت كل من وزارة الداخلية الإماراتية ، ووزير الثقافة وتنمية المعرفة نهيان بن بارك آل نهيان بتكريم هذا العمل الإماراتي.

وأردف النجم الكويتي قوله ، أنه يرغب في إقتطاف بعض ما قاله معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ، الذي عبر عن إشادته بدور الفنون الأساسي في إثراء التفاعل المجتمعي وتشكيل الثقافة المجتمعية ، وهو ما يساهم في تعزيز  قيم الإنتماء والجمال والحق والرفع من درجات الوعي ثقافيا ووطنيا ومعرفيا لدى مختلف شرائح المجتمع.

كما ذكر آل نهيان أن الفنون بمختلف أشكالها تساههم في نقل الإبداع بشكل جذاب يمكن أن يصل إلى الوجدان والعقل سريعا.

وقام إيراج بالتنويه للتكريمات والإستبيانات ، التي تم إجراءها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى في المنطقة والتي وضعت مسلسل ” خيانة وطن ” كأفضل مسلسل على صعيد الإمارات ودول الخليج.