التخطي إلى المحتوى
بوليفيا تصعق الأرجنتين بهدفين في غياب ميسي ضمن تصفيات المونديال

تعرض المنتخب الأرجنتيني إلى خسارة مفاجئة على يد مضيفه المنتخب البوليفي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ14 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وجاءت الهزيمة بعد ساعات قليلة من الضربة الموجعة التي تلقتها الأرجنتين بعد قرار الفيفا بإيقاف نجم برشلونة ومنتخب التانجو، ليونيل ميسي، بعد تعديه لفظياً على حكم مباراة تشيلي بالجولة الماضية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن في وقت سابق أمس معاقبة ميسي بالإيقاف أربع مباريات في التصفيات وتغريمه عشرة آلاف فرنك سويسري لإهانته حكم المباراة التي فازت بها الأرجنتين بهدف نظيف يوم الخميس الماضي.

وبناء على هذا القرار سيغيب ميسي عن مباريات الأرجنتين الثلاثة القادمة أمام أوروجواي وفنزويلا وبيرو، وسيعود للمشاركة في المباراة الأخيرة من التصفيات أمام الإكوادور في أكتوبر المقبل.

وتجمد رصيد المنتخب الأرجنتيني عند 22 نقطة ليظل في المركز الثالث مؤقتاً، بينما رفع المنتخب البوليفي رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير.

وتقدمت بوليفيا بالهدف الأول في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول عن طريق خوان كارلوس آرسي، وفي الشوط الثاني أضاف مارسيلو مارتينز الهدف الثاني في الدقيقة 52.