تصريحات شركة أودي بعدم توفير نظام القيادة درفت في سياراتها الرياضية

روزان الأهدل
سيارات 2017
روزان الأهدل30 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تصريحات شركة أودي بعدم توفير نظام القيادة درفت في سياراتها الرياضية

تقوم شركة أودي المعروفة في عالم السيارات وذلك من أجل تطوير سيارات فئة RS الرياضية من خلال قسم أودي سبورت وذلك كي تصل إلى حدود قدرتها على المنافسة والتفوق على الشركات الأخرى .

لكن بالرغم من جميع الجهود هذا لا يعني أن الميزات المنافسة في السيارات القادمة سوف تكون متوفرة هي نفسها مع المنافسات ومن تلك الميزات وضعية القيادة درفت .

وكما نعرف فإن وضعية القيادة درفت متوفرة في مرسيدس E63 AMG التي من المتوقع ان تنافسها أودي بفئة بـRS6 أو ربما فورد فوكس RS التي تنافس أودي بـ بـRS3 هاتشباك .

وقد قال رئيس أودي سبورت التقني ” لا وضعية درفت، ليس R8، وليس في RS3 وليس في RS6 وليس في RS4 ، ويعتبر هذا تصريحاً بعدم مجيء وضعية القيادة درفت حالياً في سيارات أودي الرياضية القادمة .

أودي لديها بالتأكيد وجهة نظر مقنعة حول هذا الأمر حيث يواصل الرئيس Reil قائلاً ” إنها لا تعجبني ولا أجد سبباً لها. نحن لا نرى معنى للجلوس هناك وحرق الإطارات الخلفية، ذلك ليس سريعاً ، كما بأمكان ملاك سيارات أودي RS إطفاء جهاز التحكم بالثبات أو تشغيله حسب رغبتهم السيارات وأنة ستكون أسرع بالطريقة التي نصنعها بها، والدرفت حقا لا يناسب بنية سياراتنا .

رابط مختصر