بوروسيا دورتموند يخطف داوود من ليفربول

أحمد زكي
2017-03-31T20:26:34+03:00
اخبار الرياضة
أحمد زكي31 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بوروسيا دورتموند يخطف داوود من ليفربول

وافق اللاعب الألماني الشاب ذو الأصول السورية محمود داوود لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ على الانضمام لصفوف بوروسيا دورتموند بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب الدولي الألماني على عقد يربطه بملعب سيجنال إيدونا بارك حتى عام 2022 بمقابل لم يُفصح عنه، في حين أشارت بعض التقارير خلال عام 2016 أن عقد اللاعب مع مونشنجلادباخ يتضمن شرط جزائي بقيمة 10 ملايين يورو.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: “مو داوود لاعب موهوب للغاية ومتميز جداً في وسط الملعب ولاعب كنا نراقبه عن كثب لعدة سنوات. لقد أظهر بالفعل أنه بإمكانه اللعب في أعلى المستويات”.

وزعم تقرير صحفي في ألمانيا أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي قدم عرضاً بقيمة 25 مليون يورو للظفر بخدمات داوود، ولكن توماس توخيل، مدرب بوروسيا دورتموند، أقنع اللاعب بعدم الانتقال إلى الدوري الإنجليزي بعد مقابلة معه.

وقال ماكس إبيرل، المدير الرياضي لبوروسيا مونشنجلادباخ، عن الصفقة: “كان من المهم بالنسبة للاعب وللنادي أن يتم التوصل إلى قرار. الأمر حُسم الآن ويمكننا المضي قدماً. سنستثمر المال الذي حصلنا عليه مقابل داوود في العثور على بديل مناسب له”.

 وشارك داوود في 32 مباراة مع مونشنجلادباخ بجميع المسابقات هذا الموسم، منها 4 مباريات في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
رابط مختصر