التخطي إلى المحتوى
الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع لاعب من ريفر بليت

قامت تقارير إخبارية محلية في الأرجنتين ، بالكشف عن تقديم نادي الهلال السعودي ، لعرض من أجل ضم لاعب نادي ريفر بليت نيكولاس بيرتولو ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب أحد المواقع المتخصصة في أخبار نادي ريفر بليت اليوم الثلاثاء 19 يوليو تموز ، فإن صاحب الـ 30 ربيعا تلقى عرضا من النادي السعودي ، بعدما إرتبط إسمه بنادي بانفيلد المنافس في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وحسب نفس التقرير ، فإن على اللاعب الرحيل خارج الأرجنتين ، وذلك بسبب رغبة المدير الفني لنادي ريفر بليت مارسيلو جاياردو في التخلي عنه ، وكذلك بسبب إغلاق أبواب الإنتقالات على الصعيد المحلي.

وذكر الموقع الإلكتروني خلال التقرير ، أن اللاعب يقترب من نادي الهلال السعودي بقيادة مدربه الأوروجوياني جوستافو ماتوساس ، بعد أن أعلن المدير الفني لنادي بانفيلد جوليو فالكيوني عدم نجاح الصفقة.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب يشغل خطة وسط أيسر أساسا ، كما أنه يحذق اللعب في خطة صانع ألعاب وفي مركز الجناح الأيسر.

وكان اللاعب قد بدأ المسيرة الكروية له سنة 2006 مع نادي بوكا جونيورز محليا ، قبل أن يرحل إلى بانفيلد في الدوري المحلي ، ومن ثم ينتقل إلى إيطاليا لخوض تجرب إحترافية مع نادي باليرمو لمدة ثلاثة سنوات في الفترة بين 2009 و2012 ، تم إعارته خلالها إلى نادي ريال سرقسطة.