التخطي إلى المحتوى
اصابة جديدة تلحق بفارنا خلال لقاء فريقه أمام الافيس

التقي مساء اليوم ريال مدريد وفريق الافيس ضمن مباريات الليغا الاسبانية وذلك من أجل المواصلة في المنافسة وحصد بطولة دوري المحلي الاسباني، وفي هذا السياق فقد تناولت التقارير الاعلامية الحديث عن اصابة اللاعب الفرنسي فاران خلال اللقاء الذي اقيم مساء هذا اليوم.

وفي هذا السياق فقد تحدث تقرير صدر عن مجلة الماركا المدريدية بإن اللاعب الفرنسي وقلب الدفاع خرج بعد عشرة دقائق من بداية اللقاء وذلك بعد الاصابة التي تعرض لها الفرنسي فاران، حيث كشف نفس المصدر الحديث إن ما تعرض له اللاعب هو اصابة في العضلات.

وهي الامر التي ظهر في نفس المكان التي لحقت به خلال الفترة الماضية بالاضافة إلى الاصابة ذاتها التي ترتب عليها غيابة مدة خمسة اسابيع خلال الفترة الماضية، وتابع نفس المصدر الحديث بإن هذه المباراة تعد الاولى للاعب بعد تلك الاصابة الامر الذي يظهر من خلاله بإن الطاقم الطبي للفريق قد تسرع باعطاء اللاعب الاذن في المشاركة لكونه إنه من الممكن مضاعفات تترتب على هذه الاصابة.

وحيث إن فريق ريال مدريد تمكن من الفوز على فريق الافيس خلال المباراة التي اقيمت على ارضية ملعبة، وذلك من خلال مشاركة اغلب لاعبون الاحتياط وغياب كلا من اللاعب راموس وجاميس بالاضافة إلى ما ذكر فإن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الاسباني بعد تعثر نادي برشلونة خلال الجولة الماضية.