التخطي إلى المحتوى
الماركا تتهم إنريكي بالنفاق

في ظل التصريحات الاخيرة التي صدرت عن اللاعب الكتالوني وقلب دفاع نادي برشلونة التي عملت على اثارته الكثير من الجدل خلال الوقت الاخير، قام المدرب الاسباني لنادي برشلونة الويس انريكي العمل على كسر حدة خذا التصريح من خلال الحديث عن إنه هو أكثر حديه من بيكيه لكن لن يقوم بتصريح خلال الوقت الحالي وسيعمل على الالتزام بالصمت.

وهذا الامر لم يلقي اعجاب العديد من الصحفالمدريدية الامر الذي ترتب عليه قيام صحيفة الماركا المدريدية بالعمل على اخراج امور كثيرة من الخزائن الموجودة للاعب، حيث انها قامت بالعودة إلى التصريحات الخاصة به خلال عام 1991، والتي قال بها بإنه فخور بما وصل له خلال الوقت الحالي.

مضيفا إلى ان ريال مدريد هو امر رائع على الرغم من عدم حصولة على العديد من الحقوق الخاصة به إلا انه سعيد لكونه يلعب لافضل فريق في العالم، وتابعة الصحيفة القول مدعية فيها نفاق الويس انريكي.

وفي هذا السياق يذكر بإن المدرب الاسباني الويس انريكي تمكن خلال الموسم الثلاث التي شارك فيها مع برشلونة كمدرب من العمل على تحقيق وحصد ثماني بطولات، ولقد اعلن خلال الوقت الماضي عن نيته الرحيل عن القلعة الكتالونية.

ومن الجدير ذكره بإن فريق برشلونة يحتل الترتيب الثاني خلال هذا الموسم وذلك برصيد 66 نقطة ويأتي في صدارة الترتيب نادي ريال مدريد برصيد 68 نقطة.