التخطي إلى المحتوى
اقتراب رحيل نجم خط وسط برشلونة يناء على مطالبة MSN

اظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن اقتراب رحيل أحد نجوم خط وسط برشلونة إلا انها لم تعمل على ذكر اسم محدد لهذا الامر إلا ان التقارير الاعلامية التي صدرت خلال هذا اليوم اظهرت الحديث عن اقتراب رحيل الاعب البرتغالي اندري غوميز.

وياتي هذا التقرير بالحديث إن ادارة نادي برشلونة قررت التخلي عن اللاعب خلال فترة الانتقالات القادمة وذلك بعد الاداء السئ الذي يقدمه وعدم مقدرته على اثبات ذاته مع الفريق الكتالوني، وفي هذا السياق جاءت الكثير من التقارير التي نسبت الامر إن رحيلة جاء بناء على طلب كلا من الاعب الارجواني لويس سواريز واللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا بالاضافة إلى موافقة الادارة على شروط اللاعب الارجنيتي ليو ميسي من أجل التجديد.

وتابع المصدر ذاته الحديث بإن هذا الامر يعد بمثابة تغير كبير عند الادارة وخصوصا في ظل رغبة الادارة العمل على تحسين مكانة الفريق وسد الاحتياجات الخاصة به، وخصوصا في مركز الظهير الايمن الذي يعاني منذ رحيل الاعب البرازيلي داني الفيش عن الفريق الكتالوني.

ولقد كشف المصدر نفسه الحديث عن اقتراب انتقال اللاعب هيكتور بيليرين إلى نادي برشلونة وذلك بعد تواصل ادارة الفريق الكتالوني خلال الفترة الاخيرة مع وكلاء الاعب الذي اظهر ابداء موافقة مبدئية من أجل رحيل الاعب عن نادي ارسنال.

ويذكر أن نادي برشلونة عمل على جلب اندري غوميز من نادي فالنسيا مقابل 50 مليون يورو والعديد من الامتيازات الرائعة