التخطي إلى المحتوى
فوز نادي برشلونة على غرناطة ضمن مباريات الجولة 29 من الليغا الاسبانية

ضمن المنافسة القوية التي تشهدها الليغا الاسبانية خلال الموسم الحالي بين كلا من فريق ريال مدريد وبرشلونة، فقد خاض نادي برشلونة مباراة امام فريق غرناطة ضمن مباريات الجولة 29 من الليغا الاسبانية والتي تمكن خلالها الفريق الكتالوني من حصد الفوز برباعية على الرغم من غياب نجم الفريق ليو ميسي.

ولقد اظهر الشوط الاول حاجة الفريق للاعب الارجنيتي ليو ميسي وخصوصا مع البدايات إلا انه سرعان ما تمكن لاعبون النادي الكتالوني من العودة لمرجيات المباراة والسيطرة عليها، حيث شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة وواضحة من الفريق الكتالوني دون اي نتائج ايجابية إلا انه بعد ذلك تمكن الاعب الارجواني من تسجيل الهدف الأول خلال الدقائق الاخيرة من الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الاعب هاتو من تسجيل هدف التعادل في مرمى فريق برشلونة ومع ذلك استمر الفريق الكتالتوي بالضغط على غرناطة الامر الذي مكن الاعب باكوا الكاسير من تسجيل الهدف الثاني خلال الدقيقة 61 بعد تمريرة رائعة من اللاعب الارجواني لويس سواريز.

ومع اقتراب الشوط الثاني على الانتهاء تمكن اللاعب الكرواتي ايفان راكتيتش من تسجيل الهدف الثالث للفريق الكتالوني وذلك خلال الدقيقة 83، وفي نهاية الوقت سجل البرازيلي نيمار دا سليفيا الهدف الرابع معلن بذلك الحكم نهاية المباراة وفوز فريق برشلونة.

ويذكر أن فريق برشلونة يحتل الترتيب الثاني في الدوري الاسباني وبرصيد 66 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي ريال مدريد الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الاسباني.