التخطي إلى المحتوى
ريال ينوي تجديد عقد إيسكو بناء على رغبة زيدان

طالب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد ، إدارة النادي الإسباني بتجديد عقد لاعب وسط الفريق إيسكو، بعد العرض الرائع الذي قدمه النجم الدولي الإسباني خلال مباراة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس في الليجا.

وتحوم الشكوك حول مستقبل إيسكو في ملعب سانتياجو برنابيو، في حين زعمت بعض التقارير الصحفية في إسبانيا أن اللاعب قد ينتقل بشكل صادم إلى الغريم التقليدي برشلونة بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي في يونيو 2018.

وتوقفت مفاوضات تجديد عقد إيسكو بعدما شدد اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً على رغبته في اللعب أساسياً باستمرار، واليوم أظهر إيسكو مهاراته وبراعته في مباراته الرابعة عشرة كأساسي هذا الموسم أمام ألافيس، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

وأحرز إيسكو الهدف الثاني للريال من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، وهو هدفه الخامس في آخر ست مباريات بدأها أساسياً في الدوري الإسباني.

وبسؤاله عن رغبته في تجديد عقد إيسكو، أجاب زيدان-في المؤتمر الصحفي عقب المباراة- بشكل إيجابي وأكد أن اللاعب نفسه يرغب في البقاء.

وقال زيزو: “بالتأكيد أريد تجديد تعاقد إيسكو لأنه لاعب في ريال مدريد ولاعب مهم لفريقنا. الشيء الوحيد الذي يرغب فيه (إيسكو) هو أن يبقى هنا ويلعب هنا، وأنا سعيد بالمباراة الرائعة التي قدمها اليوم”.

وأضاف: “لعب بشكل جيد بين الخطوط، وساهم في أداء باقي لاعبي الفريق بشكل جيد وقدم أداءً مثالياً”.

وشعر زيدان أن هدف إيسكو ألقى الضوء على جودة تشكيلة ريال مدريد، ولكنه رفض التصريح عما إذا كان قد وعد اللاعب بالمشاركة في المزيد من المباريات بالموسم المقبل.

وقال زيدان: “واجهنا صعوبات قبل أن نحرز الهدف الثاني وكنا نخسر الاستحواذ على الكرة، ولكن بعد ذلك وصلت الكرة إلى كريستيانو (رونالدو) ومررها إلى إيسكو وسجلنا. نعلم أنه بإمكاننا أن نتغلب على خصمنا في أي لحظة، هذه هي سمة هذا الفريق”.

وأضاف: “ما يجب أن ندركه هو أننا لدينا مباراة مهمة كل ثلاثة أيام. لكي نتمكن من الفوز بالليجا ودوري أبطال أوروبا، يجب أن يكون كل لاعب في التشكيلة مهماً. اللاعبون يدركون ذلك ولهذا السبب كلما شارك إيسكو يقدم أداءً جيداً”.