التخطي إلى المحتوى
ديبالا يطالب موكلة بالبحث عن عروض بالدوري الاسباني

يبدو أن التقارير الصحفية الخاصة باللاعب والجوهرة الارجنتينية الجديدة ديبالا لم تنتهي بعد، حيث اوردة العديد من تلك التقارير الحديث عن قرب انتقالة إلى احد النوادي الاسبانية وذلك في ظل رغبة اللاعب الانتقال إلى الدوري الاسباني وفق أحد المصادر التي تحدثة عن ذلك.

وفي هذا النطاق فقد كشفت تقارير اعلامية صادرة مساء الامس الحديث عن إن ديبالا طالب وكيل اعماله العمل على البحث عن بديل لنادي يوفينتوس في العاصمة الاسبانية وذلك من أجل الانتقال للعب هنا.

وعلى الرغم من ذلك فقد تناولت التقارير الاخيرة الحديث إن السبب الاساسي وراء ذلك هو رغبة الاعب الارجنتيني العمل على تحسين الوضع المالي الخاص بعملية التعاقد معه، بالاضافة إلى رغبته في القيام بتحسين الظروف التي ينتهي خلال 2020.

حيث ان ذلك يأتي في حصول الاعب على راتب ثلاث ملايين يورو الامر الذي يسعى من خلال تلك الاشاعات العمل على فتح باب التفاوض معه قبل اي وقت، فوفق التقارير الاعلامية التي ظهرت خلال الايام الماضية فقد كشفت الحديث عن إمكانية فتح باب التفاوض من قبل إدارة النادي يوفينتوس في شهر يناير العام القادم.

ويذكر إن ديبالا يعتبر من ابرز النجوم والمواهب التي يسعى كلا من فريق برشلونة وريال مدريد إلى الحصول عليها وذلك بعد الاداء الكبير الذي ظهر فيه خلال المباريات التي شارك فيها مع نادي يوفينتوس