التخطي إلى المحتوى
مسلسل ” بعد النهاية ” الأول كويتيا الذي يعرض عبر تطبيق ” تيلي “

تمكن فريق عمل مسلسل ” بعد النهاية ” الجديد ، من إنهاء تصوير آخر المشاهد الخاصة بأول موسم من السلسلة ، التي تعتبر رائدة على مستوى الدراما في الكويت.

وبدأ بث المسلسل على الصعيد العالمي بداية شهر رمضان المبارك عبر تطبيق ” تيلي ” ، والذي يعد من أبرز التطبيقات الدولية ، التي تتيح للمستعملين مشاهدة أهم الأعمال التلفزيونية والسينمائية بشكل حديث وحصري.

ويعد مسلسل ” بعد النهاية ” المسلسل التلفزيوني الكويتي الأول الذي يعرض عبر التطبيق على مستوى العالم ، وهو متكون من ثلاثة مواسم كل موسم يتكون بدوره من 12 حلقة.

وجدير بالذكر ، فإن الشركة المنتجة لمسلسل ” بعد النهاية ” هي شركة سينماجك ، خصيصا لتطبيق ” تيلي ” العالمي ، وهو من بطولة عدد من الممثلين البارزين ، على غرار دانة المساعيد وأحمد السداني ، وغرور ولطيفة المجرن وغدير السبتي ، وفيصل العميري وعبدالإمام عبدالله وليلى عبدالله ، وحسين المنصور  وزهرة الخرجي وجاسم النبهان ، بالإضافة إلى العديد من النجوم الشبان الآخرين

وتحدثت الفنانة الشابة دانة المساعيد عن المسلسل ، خلال تصريحات تلفزية لها ، حيث ذكرت أن المسلسل يعتبر نقلة على الصعيد الفني لها ، وذلك من خلال القيم والمضامين التي يقوم بالتأكيد عليها ، بالإضافة إلى الفرصة السانحة التي تم منحها للشباب للظهور وتشكيل حضور منفرد خصوصا مع تواجد عدد كبير من الفنانين والنجوم.