التخطي إلى المحتوى
مولر لن يشارك في مواجهة هوفنهايم بسبب الاصابة

يبدو إن الاصابات في نادي بايرن ميونيخ لم تنتهي بعد، فقد اعلن الطاقم الطبي للفريق عن غياب مولر خلال الفترة القادمة وذلك بعد الاصابة التي تعرض لها في الجولة الماضية.

وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن إن نادي بايرن ميونيخ الألماني في بيان رسمي صدر خلال الفترة الماضية الحديث عن اصابة اللاعب الامر الذي سيمنعه من المشاركة ضمن مباريات الجولة القادمة من الدوري والتي ستقام خلال يوم الثلاثاء في مواجهة هوفنهايم ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري.

ويعاني مولر من الاصابة في الكاحل الايمن مع تواجد العديد من الشكوك التي يمكن أن تمكنه من اللعب أمام بوروسيا ديتموند في الجولة 28 من الدوري الالماني، ولقد جاءت هذه الاصابة خلال مباراة فريق البايرن امام أوغسبورج التي فاز بها فريقة بإكتساح كبير وذلك بنصف دسته من الاهداف.

واضاف نفس التقرير الحديث بإن اللاعب مولر والحارس الالماني نوير سيكون جاهز خلال الفترة المقبلة امام مواجهة ريال مدريد المرتقبة ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث إن المدرب تحدث عن عدم إمكانية مشاركتهم خلال المبارتين السابقتين لدوري الابطال إلا ان علاجهم اصبح أمر جيد ويسيرون وفق الخطة الموضوعة.

وتحدث عن إن نوير بدأ التدرب بشكل جيد ولا يوجد لديه أي انزعجات لهذه اللحظة أمام بالنسبة لمولر فقد كشف أنه يحتاج لراحة لمدة 48 ساعة.