التخطي إلى المحتوى
دورتموند يعاقب أوباميانغ  بسبب مخالفته للتزمات التعاقدية

يبدو أن الالتزمات التعاقدية التي تقوم بها إدارة بوروسيا تورتموند تختلف عما هو مع اللاعبين في فريقها، وهذا ما ظهر خلال المباراة الاخيرة للفريق التي قام بها اللاعب أوباميانغ عند ارتداء القناع الخاص بالنمر المقنع والذي يعود لشركة نايك، الامر الذي ترتب عليه قيام إدارة نادي الفريق الالماني بفرض عقوبات مالية على اللاعب.

وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة صدرة خلال هذا اليوم الحديث عن إن ادارة بورسيا دورتموند قررت القيام بمعاقبة اللاعب اوباميانغ بمبلغ يصل إلى 47 ألف يورو وذلك بعد قيامه بلبس القناع الخاص بالنمر المقنع بعد تسجيله هدف التعادل أمام شالاكا الالماني.

وياتي هذا العقاب في ظل ارتباط شركة بوما مع الفريق بتعاقدات والتزمات مالية الامر الذي قد يؤدي إلى احداث الكثير من المشاكل مع الشركة الراعية للفريق، ومن الجدير ذكره بإن اللاعب الغابوني بيبر إيميريك أوباميانغ مع فريقه خلال هذا الموسم ويأتي ذلك في ظل حصده صدارة هدافي الدوري الالماني.

ولقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن رغبة ريال مدريد الحصول على خدمات الالعب الغابوني بيبر إيميريك أوباميانغ وذلك في ظل التألق الكبير الذي يقدمه اللاعب وبناء على مطالبات زيدان في الحصول على خدمات اللاعب وذلك من أجل العمل على تدعيم الخط الامامي للفريق الملكي، إلا انه من المتوقع عدم تفريط بوروسيا باللاعب بشكل سهل.