التخطي إلى المحتوى
رونالدو يرفض تعاقد ريال مدريد مع جانلويجي دوناروما

يبدو ان التقارير الاعلامية التي تتحدث عن اقتراب رحيل حارس ريال مدريد نافاس اصبحت حقيقة وذلك في ظل الاداء الضعيف الذي يقدمه اللاعب مع ريال مدريد، حيث أنه لم يتمكن من العمل على محافظة على شباك الفريق نظيفة خلال اي مباراة من هذا الموسم.

وبناء على ذلك فقد تناولت العديد من التقارير الحديث عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب الايطالي جانلويجي دوناروما، حارس نادي اسي ميلان الايطالي وصاحب 18 سنه، بالاضافة إلى ذلك فإن الادارة تفكر بالحصول على خدمات حارس نادي مانشيستر يونايتد كارتوا إلا ان هناك العديد من الصعوبات وخصوصا في ظل عدم ايجاد بديل للاعب من قبل اليونايتد.

وفي ذات السياق فقد كشفت تقارير اعلامية رفض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو توقيع مع الحارس جانلويجي دوناروما صاحب 18 عام، وياتي ذلك في ظل الخلاف الشخصي بين اللاعب البرتغالي ووكيل أعمالة، حيث أن كريستيانو رونالد.

فقد طالب رونالدو ادارة ريال مدريد التفكير جيدا قبل القيام بهذه الخطوة لكون ان وكيل الأعمال الذي يمثل دوناروما، هو الإيطالي المعروف مينو رايولا، فيما يمثل رونالدو صديقه البرتغالي خورخي مينديز، وإن العديد من التقارير تشير لوجود خلاف كبير بين الوكيلين.

ومن الجدير ذكره بإنه في حالة عدم احضار نادي ريال مدريد لحارس اسي ميلان فإنها ستنتقل إلى كورتوا الذي حاولت التعاقد معه لكن بسبب خطأ اداري فشلت الصفقة.