التخطي إلى المحتوى
الاهلي يضرب خصومة بـ 4 صفقات انتقالية

مع اقتراب نهاية الموسم الحالي لدوري المصري، فقد قامت إدارة نادي الاهلي بالعمل على ابرام العديد من الصفقات والحصول على الضوء الاخضر من قبل الجهاز الفني للفريق، وذلك بعد ان قامت بالحصول على توقيع اربعة لاعبين تمهيدا إلى القيام بعملية انتقالهم خلال الفترة الخاصة بالانتقالات الصيفية، وهؤلاء الاعبين هم.

أيمن أشرف والذي يلعب لفريق سموحة بمركز الظهير الايسر، حيث عملت ادارة فريق الاهلي للحصول على خدمات اللاعب وذلك بعد التألق الكبير له بالاضافة إلى رغبته بالرحيل عن فريق سموحة بعد تعرض امه واخته لحادث ادي إلى مفارقتهم للحياة، وقد عملت ادارة الاهلي على استغلال ذلك في ابرام الصفقة خلال شهر يناير الماضي.

أما بالنسبة للصفقة الثانية فهو اللاعب أحمد دويدار الذي يلعب في مركز قلب الدفاع فمن المقرر أن ينتقل إلى نادي الاهلي وذلك بعد قيام الادارة بالجلوس معه، حيث انه من المقرر أن ينتهي تعاقد الاعب مع نادي سموحة الاسكندراني في شهر يوليو المقبل، وطالبة الاداءة انهاء ازمة توقيعة مع النادي الكويتي وتعهد الاعب ووكيلة بذلك.

بالاضافة إلى ذلك فقد تمكن فريق الاهلي من الحصول على خدمات اللاعب محمود علاء مدافع وادى دجلة، وذلك بناء على ست ملايين بلاضافة إلى احد اللاعبين الذين يرغب نادي الاهلي بالاستغناء عنهم خلال الفترة القادمة.

أما بالنسبة لصفقة الاخيرة فهي الحصول على خدمات اللاعب يوسف أوباما لاعب وادى دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك من خلال صفقة انتقال حرة.