إطلاق هاتفي هواوي P10 و P10 Plus في السعودية

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي4 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إطلاق هاتفي هواوي P10 و P10 Plus في السعودية

كشفت العديد من التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن شركة هواوي الصينية ستعمل خلال السنوات الفترة القادمة على اطلاق هاتفي P10 و P10 Plus في السعودية، والتي جاء الاعلان عنهم خلال المؤتمر الذي اقيم في مدينة برشلونة.

وفي هذا النطاق فقد قام الشركة بالعمل على توزيع الهاتفين الجديدي ضمن الاسواق العالمية ولقد قامت عبر حسابها الرسمي بتويتر بالحديث عن رغبة الشركة بإصدار وتوزيع النسخ الخاصة بها ضمن الاسواق السعودية خلال هذا اليوم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بها الذي ستعمل على عقده خلال الساعات القليلة القادمة.

اما بالنسبة للمواصفات الخاصة  بهاتف Huawei P10 شاشة بحجم 5.1 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل مع كثافة بيكسلات 432 للبيكسل الواحد، بالاضافة إلى ذلك فأن شاشة الهاتف مغطاه بزجاج Gorilla Glass 5 المقاوم للخدوش والكسر.

اما بخصوص النسخة الثانية من الهاتف فهي تأتي بالمواصفات الاتية Huawei P10 Plus  شاشة بحجم 5.5 انش بدقة Quad HD بدرجة وضوح 2560 × 1440 بيكسل، بالإضافة إلى هذا الامر فنجد لهذه الهاتفين بعض المواصفات المشتركة التي تجمعهم وهي كاميرا خلفية مزدوجه من شركة Lica بدقة وضوح 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F2.2 و فلاش مزدوج LED , ويتمتع الهاتف بكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل.

كما أنه من المقرر أن تأتي النسخة الاخرى من الهاتف داعمة لتقنية Portraiture التي تعمل على القيام بتعريف بمواصفات الخاصة بالوجه وتعزل اي امور اخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *