التخطي إلى المحتوى
جوجل تمنح هواتف  BlackBerry PRIV الدرجة الكاملة من حيث الأمان

تناولت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن تقرير شركة جوجل بخصوص أكثر الهواتف التي تتمتع بالأمان من حيث عملها عبر نظام التشغيل الخاصة بها أندرويد، ويظهر هذا التقرير الحديث عن هواتف التي صدرت خلال عام 2016.

وبدأ التقرير بالحديث عن قيام شركة بلاك بيري بالعمل على تقديم الشكر والتقدير لدى الشركة الكندية الخاصة بهاتف  BlackBerry PRIV، بحيث تعمل على جعلها أكثر الأمور امان وذلك من خلال العمل على تعديل الثغر المتواجدة ضمنها، كما انها تعمل الشركة بشكل دائم ومستمر على القيام بإصدار التحديثات الامنية الجديدة للهواتف العاملة بنظام الاندرويد في مختلف الهواتف التابعة لها.

حيث اظهرت الشركة أنها تتفوق على جوجل بخصوص العمل على اصدار التحديثات الامنية المترتبة بخصوص هواتفها، وذلك من أجل العمل على حل المشاكل الامنية التي تتواجد عبر نظام الاندرويد، ولم يقف الامر عند ذلك فقد تناول التقرير الحديث عن وجود العديد من الهواتف الاخرى التي تضمن معدلات أمن وهي Motorola Moto Z Droid, Oppo A33W, OnePlus 3, Samsung Galaxy S7, Asus Zenfone 3, BQ Aquarius M5, Vivo V3Max, LG V20 وأيضا Sony Xperia X Compact.

وعلى الرغم من تلك الاسماء التي وردت فإننا نجد أن هذه الهواتف الخاصة بشركة سامسونج وسوني وأوسو فهي لا تحتوي جميعها على معدلات حماية كما هو الحال بالنسبة لهواتف بلاك بيري التي تتمتع بمعدلات الامان المختلفة