التخطي إلى المحتوى
احدث التفاصيل عن جيب جراند شيروكي نسخة Trackhawk مع الصور

قامت جيب بالكشف عن جراند شيروكي Trackhawk بشكل رسمي وذلك بنسختها التي يمكن لها توليد قوة 707 حصان تقريباً ، كما نعرف فإن عدد الأحصنة التي يقوم المحرك بإنتاجها ليس غريباً لأنه سبق وتم الإعلان على قدومها بمحرك مشابه لسيارات دودج SRT .

محرك سيارة جراند شيروكي Trackhawk عبارة عن محرك V8 سوبر تشارج سعتة 6.2 لتر ويمكنة ان يقوم بإنتاج قوة 707 حصان وعزمة الدوراني 870 نيوتن . متر .

يستطيع المحرك أن يتسارع من صفر حتى 100 كم / س في وقت 3.5 ثانية ويمكن ان يواصل مسابقة ربع ميل في 11.6 ثانية وذلك قبل وصول السرعة القصوى 290 كم / س تقريباً ، هذا يجعلها أقوى وأسرع SUV عالمياً .

من الصعب أن يتم تمييز جيب  جراند شيروكي Trackhawk عن شقيقتها السابقة من ناحية المظهر الخارجي لأن التغييرات فقط متواجدة في فتحة التهوية الأمامية الموجودة أسفل الشبك ، وأيضاً فتحة التهوية أسفل الصدام الأمامي وفي مخارج العادم الأربعة وفيها جنوط خفيفة قياس 20 إنش تقريباً .

لم تقم الشركة بالإعلان عن سعر  جراند شيروكي Trackhawk لكن من المؤكد أن وصولها إلى الأسواق سيكون في نهاية عامنا هذا 2017 في الأسواق الأوروبية ولاحقاً في الأسواق العربية .