التخطي إلى المحتوى
هوتسوت تقوم بإضافة إمكانيات جديدة للمنصة الخاصة بها

قامت هوتسوت منصة إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية ” Hootsuite ” ، التي قام ريان هولمز  بإنشاءها سنة 2008 ، بإضافة إمكانية جديدة في المنصب الخاصة بها ، حيث قامت بإضافة عدد من الخدمات ، التي من الممكن إستعمالها عبر المنصة.

وتتيح الخدمات الجديدة للمسؤولين في وسائل الإعلام الإجتماعية ، بالحصول على موارد أخرى من أجل التفاعل والتواصل مع متابعي الشركات وعملائها ، عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

وتتيح المنصة من اليوم الثلاثاء 19 يوليو تموز ، إمكانية إستيراد الصور المتحركة ” GIF ” ، وكذلك الصور الثابتة مباشرة من خدمات التخزين السحابي ، ون درايف OneDrive ومايكروسوفت ، وبوكس Box وجوجل درايف Google Drive ، وكذلك دروب بوكس Dropbox ، بالإضافة إلى بقية خدمات تخزين الصور.

وسيكون بمقدور المستخدم أن يستعمل الصور التي تم إستيرادها من خدمات تخزين الصور ، عندما يكتب تغريدة عبر موقع تويتر أو ينشر منشورا عبر موقع فيسبوك وكذلك موقع لينكدإن LinkedIn ، أو غيرها من الوسائل والمواقع الخاصة بالإعلام الإجتماعي.

ووعدت منصة هوتسوت بدمج وإعتماد مقاطع الفيديو ضمن الخدمات التي تقدمها ، وذكرت أنها ستتيحها بداية من هذا الربع من العام في وقت لاحق.

وتعمل منصة هوتسوت ، على أن تصبح لوحة التحكم رقم واحد ، في جميع الاحتياجات الخاصة بوسائل الاعلام الاجتماعية ، وذلك في إطار دعم خدمات الحوسبة السحابية.