التخطي إلى المحتوى
دور العرض المصرية تنتظر عددا من الأفلام المهمة

بعد الأرقام التي قامت أفلام العيد بتسجيلها في الأيام الفارطة ، يستعد فرسان جدد ، لكي يدخلوا في المنافسة على المراتب الأولى خلال الأيام المقبلة.

وبعد أن قامت دور العرض بإستقبال خمسة أفلام في مصر في أول أيام عيد الفطر المبارك ، يحضر مخرجو خمسة أفلام لطرحها خلال الأيام القادمة ، من أجل المنافسة على المراكز الأولى.

دور العرض ستستقبل فيلم ” تفاحة حوا ” يوم الأربعاء مساءا ، كأول فيلم وهو من بطولة حسن حرب وسهر الصايغ وتارا عماد ، لمخرجه تامر حسني ، وسيحضر العرض كوكبة من النجوم على رأسهم ، دوللي شاهين وطارق لطفي وهاني رمزي.

وتتحدث قصة الفيلم عن إيجاد فتاة للمذكرات الخاصة بصديقتها ، لتقرر أن تعيش حياتها الخاصة بعد أن قرأتها ، وضمن الأحداث قصة الحب الخاصة بالفتاة ، ولكن التجربة تقوم بكشف عدة أمور ، كما أن صدامات كثيرة تحصل في الفيلم.

وسيطرح فيلم ” سطو مثلث ” في 27 يوليو تموز من هذا الشهر ، لمنتجه محمد السبكي ، وهو من بطولة بيومي فؤاد وأوس أوس نجم مسرح مصر وأحمد السعدني ، حيث يرغب السبكي في أن يكرر التجربة الناجحة لفيلم ” أوشن 14 ” ، والذي تمكن من تحقيق نجاح كبيرة من حيث إيراداته وجدير بالذكر فإن العمل عرف التأجيل على مداد الأشهر الفارطة وغُيّر إسمه لأكثر من مرة.